حسين الجاسمى يهز عرش "أحلام" ويطيح بها من "ذا فويس"

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 06:30 م
حسين الجاسمى يهز عرش "أحلام" ويطيح بها من "ذا فويس"
حسين الجاسمى
كتب- أمل غريب

أطلقت الفنانة الإماراتية «أحلام» تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، المحت فيها عن استيائها من الأغنية التى أذاعها المطرب حسين الجاسمى وعدد من المطربين الإماراتيين بعنوان «قولوا لقطر»، انتقدوا فيها الممارسات القطرية وحاكمها تميم بن حمد، ضد الدول العربية، ومسادنتهم لجماعة الإخوان والتنظيمات الإرهابية، كما أشادوا فى الأغنية بالعاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز وولى العهد الأمير محمد بن سلمان.

كتبت أحلام عبر حسابها: «ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه».

=-09876543
 

 

تدوينة «أحلام» دفعت القائمين على إدارة شبكة قنوات Mbc، لإستبعادها من عضوية لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج «ذا فويس»، الذى تنتجه القناة.

=-9087432

 

كما أجرت إدارة شبكة قنوات MBC، اتصالات مع الفنانة الكويتية «نوال» لتحل محل المطربة الإماراتية «أحلام» فى لجنة تحكيم «ذا فويس».

=-098765432
 
 

تغريدة أحلام، أغضبت متابعيها وجمهورها فى الإمارات، وأطلقوا هاشتاج بعنوان #أحلام_تسيء_لفنانين_الإمارات.

=-908tresa
 
 
 
وأرجع البعض غضب «أحلام» من أغنية «قولوا لقطر»، سبب إساءتها إلى جنسية زوجها القطرى «مبارك الهاجرى».
]=-09876543w
 

عَلقت المطربة الإماراتية الأشهر فى الوطن العربى «أحلام»، على هاشتاج #أحلام_تسيء_لفنانين_الإمارات، بتغريدة ثبتتها عبر حسابها على «تويتر»، كتبت فيها قائلة: «ولائى وانتمائى وحبى لبلدى الإمارات، لن يستطيع أى حاقد أو كاره أن يشكك به، من أيّام طار الشر يا زايد، إلى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون، من المهد إلى اللحد إماراتية وولائى إمارتى وافتخر، ونقطة ع السطر».

=-p0oiuytrfesdwa

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق