حبس خمسة متهمين تخلصوا من جثة شريكهم خلال التنقيب عن الآثار

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 09:10 م
حبس خمسة متهمين تخلصوا من جثة شريكهم خلال التنقيب عن الآثار
جثة - ارشيفية

قرر المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بني سويف، حبس خمسة متهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بالتخلص من جثة شريكهم السادس، عقب صعقه بالكهرباء أثناء تنقيبهم عن الآثار بمدينة بني سويف الجديدة بمنطقة شرق النيل.

 وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائي للمديرية، بورود بلاغ للعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية بعثور الأهالي على جثة شاب ملقاة على الطريق بالحي الخامس بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل.

وعلى الفور انتقل المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بني سويف إلى مكان البلاغ، بصحبة قوة من مركز الشرطة، حيث تبين أن الجثة لشاب يدعى " ب. س.ب.غ"-37 عاماً، موظف خدمات معاونة بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بني سويف مقيم حي الروضة بمدينة بني سويف، كما عثر مدير النيابة بمكان البلاغ على كيس بلاستيك به ملابس.

وأمر المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بني سويف بانتداب الطب الشرعي لفحص الجثة وبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة وكيفيتها، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وبسؤال والد المتوفي أكد أمام مدير نيابة مركز بني سويف،  خروج نجله بعد العشاء ومعه دراجته البخارية وأدوات صيد وملابس، وحال تأخره قام بالاتصال به لعدة مرات ولم يقم بالرد إلى أن تبلغ بالعثور على جثته ملقاة على الأرض بالشارع بالحى الخامس بمدينة بنى سويف الجديدة.

وعلى الفور شكلت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بنى سويف بإشراف اللواء ممدوح أبو زيد مدير إدارة البحث والعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، فريق بحثي يضم وحدة مباحث مركز شرطة بنى سويف.

وتوصلت التحريات إلى أن المتوفى  كان ينقب عن الآثار في منزل "مجدى.ع.س" 56 عاماً، بالحي السادس بمدينة بنى سويف الجديدة ، وبرفقتهم "أحمد ع.ع" 37 سنة، أحمد م.ا" 28 عاما، "طارق.م.م" 39 عاما، "مختار.س.ب" 29 عاما.

 وأثناء قيام المتوفى بالتنقيب والحفر داخل المنزل باستخدام " هيلتي" حفار كهربائي صغير تعرض لصعق كهربائي، وتوفى فى الحال وتخلص منه زملائه خشيت فضح أمرهم .

 وأمام المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بنى سويف، اعترف المتهمون الخمسة بواقعة التنقيب عن الآثار داخل المنزل، حيث اعترفوا بقيامهم عقب وفاة شريكهم داخل الحفرة صعقاً بالكهرباء، بنقله داخل سيارة ملاكي إلى أحد الشوارع بالحي الخامس وألقوا جثته في الطريق، كما اعترف المتهمون بالتخلص من الدراجة البخارية التى كان يمتلكها المتوفى في أحد الأماكن البعيدة بمنطقة شرق النيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق