قيادي بشركة بورسعيد لتداول الحاويات عن طعون انتخابات النادي: لا قيمة لها

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 09:11 م
قيادي بشركة بورسعيد لتداول الحاويات عن طعون انتخابات النادي: لا قيمة لها
محمود عثمان وسامي بلتاجي

أكد فهمي الششتاوي ‏رئيس اللجنة النقابية‏ لدى ‏شركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع PSCCHC‏، أن المرشحين لانتخابات نادي العاملين بشركة بور سعيد لتداول الحاويات، خاصة من صدر قرار مجلس إدارة النادي باستبعادهم من انتخابات مجلس الإدارة، أصبح بإمكانهم خوض الانتخابات بعد قرار لجنة التظلمات باللجنة الأوليمبية المصرية برفض قرار الاستبعاد.

وشدد الششتاوي على أن المرشحين الذين كانوا موضع ملاحظات مجلس إدارة النادي، لا توجد نقيصة في أي منهم؛ مضيفا: على كل من يدعي أنه يملك قرارا أو مذكرة بشأن أي منهم، فليحرقها، حيث لا قيمة لأوراق تجاوزها الزمن كما تجاوز الكثير من الأحداث على حد تعبيره.


وناشد رئيس اللجنة النقابية العاملين والمرشحين بالعمل على أن تكون انتخابات النادي منافسة شريفة بين زملاء، وليس صراعا بين فرقاء؛ وتابع: من سيحالفه التوفيق ومن لم يوفق، أصدقاء وزملاء، والجميع يرغب في تقديم أفضل ما لديه للنهوض بالنادي وتطويره وتقديم خدمات للعاملين تليق بمستوي النادي وأعضاءه.

وكان كل من عبد المنعم أحمد العطار وحسام عبد محمد عبد السلام، المرشحين في الانتخابات، تقدما في 29 أكتوبر الماضي للجنة الأوليمبية المصرية بتظلمين من قرار مجلس إدارة النادي برفض ترشحهما، حيث انتهى قرار لجنة التظلمات برفض قرار مجلس الإدارة.

23319200_1716705515071281_4240834725317790691_n

 
 

 لتداول الحاويات والبضائع PSCCHC‏

 

ليس من اجل الانتخابات فقط ولكن من اجل إثبات انه لاتوجد نقيصة في أي من الزملاء المرشحين الذين كانوا موضع ملاحظات مجلس إدارة النادي ، وبعد أن ثبت صحة ما توقعناه وقال القاضي كلمته النهائية ، فان الزملاء سيخوضون انتخابات مجلس إدارة النادي ـــ وغير النادي ـــ الآن ومستقبلا بلا أدني ملاحظة ، وعلي كل من يدعي انه يملك قرارا أو مذكرة بشأن أي منهم ـــ فليحرقها ـــ فلا قيمة لأوراق تجاوزها الزمن كما تجاوز الكثير من الأحداث .

وكلمتنا للزملاء العاملين والمرشحين فلتكن انتخابات النادي منافسة شريفة بين زملاء وليس صراعا بين فرقاء ، من سيحالفه التوفيق ومن لم يوفق أصدقاء وزملاء والجميع يرغب في تقديم أفضل ما لديه للنهوض بالنادي وتطويره وتقديم خدمات للعاملين تليق بمستوي النادي وأعضاءه .
مرة أخري لم ولن اقل مبارك للزملاء الذين رفضت اللجنة الاوليمبية الطعون ضدهم وسمحت لهم بالترشح ، فانتم لستم متهمين بشيء 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق