بعد القبض عليه.. قاتل "ممرض" كفر الدوار يروي تفاصيل جريمته

الخميس، 09 نوفمبر 2017 11:35 ص
بعد القبض عليه.. قاتل "ممرض" كفر الدوار يروي تفاصيل جريمته
جثة - صورة أرشيفية
البحيرة - عصام النجار

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، فى إلقاء القبض على المتهم بذبح ممرض، وكشف غموض العثور على الجثة  مذبوحا بمنزله بعزبة نصر التابعة لمركز كفر الدوار.

كان قد حررالمحضربجنح مركز شرطة كفر الدوار بشأن وجود جثة المدعو " شعبان محمود عمارة "بمدخل منزله بناحية عزبة نصر "دائرة المركز"  يرتدى كامل ملابسه به إصابة " جرح نحري بالرقبة وجروح سطحية بالرأس والوجه " ووجود بعثرة ببعض محتويات المنزل.

أسفرت الجهود إلى أن مرتكب الواقعة المدعو " أحمد. ش " 21 طالب ومقيم بذات الناحية بتقنين الإجراءات ليتم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة بدافع السرقة حيث تمكن من تسلق السطح المجاور لمنزل المجني عليه والدخول عن طريق نافذة دورة المياه وشرع في السرقة من المنزل  إلا أنه فوجئ بحضور المجني عليه وحال محاولة الأخير ضبطه والإستغاثة بالجيران قام المتهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض ( مطواه ) كانت بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته وهروبه عقب ذلك من ذات النافذة.

وأضاف بعدم تمكنه من السرقة وتخلصه من الآداه المستخدمة بإلقائها بإحدى المجاري المائية وكذا تخلصه من ملابسه وحذائه المدممين بحرقهما بإحدى الأراضي الزراعية ، تم ضبط بقايا (فردة) من حذاء المتهم بإرشاده، جارى العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق