اعترافات عشيق "طبيبة" الرحاب: أول مرة كان في الشارع

الخميس، 09 نوفمبر 2017 11:57 ص
اعترافات عشيق "طبيبة" الرحاب: أول مرة كان في الشارع
محكمة- أرشيفية

استندت محكمة جنح مدينة نصر في حيثيات حبس طبيبة وعشيقها سنتين مع الشغل بتهمة الزنا، إلى أقوال عشيق المتهمة الذي اعترف بممارسته الرذيلة مع المتهمة داخل شقته بالرحاب.

 

حيث قال "هانى. ا"، العشيق المتهم، إنه تعرف على الطبيبة من خلال تعاملات طبية بينهما، حيث كان يورد أجهزة ومعدات للمركز الطبي التي تعمل به المتهمة وحصل على رقم هاتفها.

 

وأضاف المتهم، أنه دارات بينه وبين الطبيبة مكالمات جنسية وأرسلت المتهمة صورا لها على هاتفه عبر "الواتس اب"، مشيرا الى أنه أقام علاقة شبه جنسية معها فى الشارع داخل سيارته بالقاهرة الجديدة.

 

كما استندت المحكمة لأقوال حارس عقار شقة عشيق المتهمة، الذي أكد في تحقيقات أنه شاهد الطبيبة برفقة المتهم تدخل إلى شقته بالعقار الذي يحرسه أكثر من مرة، وبسؤاله عنها أكد له أنها زوجته، مشيرًا الى أنها كانت تتردد على شقته في أوقات مختلفة. 

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن زوج المتهمة يعمل مهندس بترول في الخليج، وترك زوجته وسافر للعمل هناك لتأمين مستقبلهما، ولكن زوجته لم تصن غيابه، وأقامت علاقة عاطفية مع زميلها الطبيب، وتطورت لعلاقة جنسية بشقته فى مدينة الرحاب.

 

وقال الزوج أمام النيابة، إن أحد أصدقائه شاهد زوجته"سارة. م" وزميلها الطبيب"هانى. ا"، معا في موقف رومانسى بأحد الأماكن، واتصل به ليخبره، ما دفعه لتكليف شقيقه بمراقبة زوجته، واكتشف تكرار مغادرتها المستشفى مع زميلها الطبيب، وتقوم باستقلال السيارة معه، فما كان منه سوى حجز تذكرة للعودة إلى القاهرة.

 

وواصل المهندس فى بلاغه، أنه راقبها أسفل المستشفى التى تعمل بها حتى نزلت مع نفس الشخص، وعندما شاهدها تنزل أمسك بها وتعدى عليها بالضرب مع عشيقها، وأبلغ عنهما الشرطة بعدما أخذ هاتفها المحمول وهاتف عشيقها الدكتور، حيث تم العثور على مقاطع ومحادثات جنسية فى هواتف المتهمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة