الاهلي يواجه تليفونات بني سويف بخط دفاع جديد يشارك لأول مرة

الخميس، 09 نوفمبر 2017 02:17 م
الاهلي يواجه تليفونات بني سويف بخط دفاع جديد يشارك لأول مرة
ايمن اشرف
أميرة صالح

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره تليفونات بنى سويف في الثامنة من مساء الجمعه، ضمن منافسات الدور الـ32 بمسابقة كأس مصر، ويقود الفريق أحمد أيوب المدرب العام بالفريق بسبب سفر حسام البدرى الى لندن من أجل الإطمئنان على ابنته.

 

يواجه بالنادى الأهلى في مباراة تليفونات بنى سويف مشكلة في خط الدفاع ، حيث سيقود الفريق خط دفاع جديد بالكامل ،عن الذى يشارك بشكل مستمر مع الفريق الأحمر سواء على البطولة الإفريقىة أو المحلية خلال الفترة الماضية.

 

و تعد هذه الازمة بسبب غياب اللاعبين الدوليين عن مواجهة كأس مصر ، وهم شريف إكرامى وأحمد فتحى ورامى ربيعة وسعد سمير ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد.

 

أزمة الأهلى أمام التليفونات بسبب الغيابات ستكون أكثر على مستوى الدفاع ،والذى من المنتظر أن يتغير بالكامل فى ظل غياب الرباعى الأساسى الدولى التونسى على معلول ورامى ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحى ،فضلاً عن إصابة محمد نجيب المدافع البديل الذى حصل على العديد من الفرص خلال الفترة الماضية فى مران الأمس ليتأكد غيابه عن المباراة.

 

ومن المقرر أن يلعب محمد هانى فى مركز الظهير الأيمن وحسين السيد فى مركز الظهير الأيسر وفى قلب الدفاع يعد الثنائى السورى عبد الله الشامى وأيمن أشرف هم الأقرب للمشاركة فى التشكيلة الأساسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق