فتاة الزيتون للمحكمة: المتهم حاول انتزاع ملابسي ولامس أجزاء حساسة من الجسد

الخميس، 09 نوفمبر 2017 01:16 م
فتاة الزيتون للمحكمة: المتهم حاول انتزاع ملابسي ولامس أجزاء حساسة من الجسد
صورة ارشيفية _ محكمة

قضت محكمة جنايات  القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين، بسجن سنة مع الشغل  لعامل لاتهامه بهتك عرض فتاة بمنطقة الزيتون. 

واستمعت المحكمة إلى أقوال المجنى عليها التي أكدت أنها تعرضت إلى هتك عرض، على يد المتهم الذي حاول انتزاع ملابسها ولامس أجزاء حساسة من جسدها.

وأضافت "شيماء"، 17 سنة، أمام هيئة المحكمة، أنها في أحد الأيام، كانت تقف في ميدان المطرية، واقترب منها شاب فى الشارع، وعرض عليها العمل فى مصنع بمرتب كبير، حيث أوهمها بأن المصنع الذى يعمل به طالب فتيات للعمل بمرتبات مجزية، ونظرا أنها تحتاج إلى دخل أكبر بسبب انفاقها على والدتها طلبت منه عنوان المصنع.

وأشارت الفتاة إلى أن المتهم عرض عليها 200 جنيها كعربون للعمل في المصنع ولكنها رفضت، فأخبرها بوجود المصنع على بعد خطوات من المكان الذي تقف فيه بميدان المطرية.

توجهت الفتاة مع الشاب وأثناء سيرها معه جذبها من يدها ودخلها مدخل عقار ثم أمسك بمناطق حساسة من جسدها وحاول تمزيق ملابسها، إلا أنها تمكنت من الفرار منه، واستغاثت بالمارة والجيران الذين ألقوا القبض على المتهم.

وبسؤال شهود الواقعة، أكد أحد المواطنبين أنه شاهد المجني عليها تسرع فى الشارع وتستغيث بالمارة وجزء من ملابسها ممزق، وتجمع الأهالي، وتم القبض على المتهم.

وأكد ضابط التحريات صحة الواقعة، بأن المتهم  "طه خ" هتك عرض المجنى عليها، بأنه مسك أجزاء حساسة من جسدها وحاول تجريد ملابسها ولكن الضحية تمكنت من الفرار منه.

بينما أنكر المتهم علاقته بالواقعة ونفى معرفته بالمجنى عليها لتصدر المحكمة حكمها بحبس المتهم سنة مع الشغل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق