منهم أحمد جمعة ومتولي.. هل ظلم كوبر هؤلاء اللاعبين قبل موقعة غانا؟

السبت، 11 نوفمبر 2017 09:45 ص
منهم أحمد جمعة ومتولي.. هل ظلم كوبر هؤلاء اللاعبين قبل موقعة غانا؟
المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر
هيثم عويس

فتح إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري النار على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني متهما إياه بمجاملة لاعبي الأهلي والزمالك على أندية الأقاليم وتحديدا لاعبي المصري، قائلا هل لاعبو المصري محرومون من الانضمام للمنتخب الوطني.

واستطرد إبراهيم حسن في حديثه بالقول أنه من الطبيعي جدا أن ينضم لاعب أو اثنين من المصري بعد المستوى الجيد الذى يقدمه الفريق فى الموسمين الماضيين والإستمرار على ذلك فى الموسم الحالى ، خاصة وأن كوبر جامل بعض اللاعبين حسب وصفه فى ضمهم فى لقاء غانا المقبل بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم خاصة وأنها ليس لها قيمة بعد ضمان صعود الفراعنة لكأس العالم بروسيا 2018 .

جاء ذلك الهجوم بعد المستوى الطيب الذى ظهر عليه أحمد جمعة مهاجم المصرى وإحرازه ثلاثة أهداف هاتريك فى مرمى بنى عبيد فى ظل حاجة المنتخب الماسة لمهاجم صريح.

أحمد جمعة

مهاجم المصرى البورسعيدى وهدافه، يعد أحد المهاجمين الجيدين فى الدوري المصرى خلال العامين الماضيين، ظهر بشكل جيد ونال استحسان كوبر فى بعض الأوقات إلا أن الخواجة الأرجنتينى ما زال مصرا على الإعتماد على الثنائى عمرو جمال وأحمد حسن كوكا .

احمد جمعة

محمد حمدى

ظهير أيسر المصرى من أفضل المدافعين فى الإيجيبشين ليج ، نظرا لثبات مستواه ، وبالرغم من خروج محمد عبد الشافى الظهير الأساسى من قائمة المنتخب للإصابة إلا أن كوبر رفض ضمه بحجة قلة الوقت وصعوبة المباراة المقبلة .

محمد حمدى

إبراهيم حسن

دى ماريا الدراويش كما يلقبونه فى مدينة الإسماعيلية ، أفضل لاعبى الدورى على الإطلاق وبالرغم من ذلك لم ينضم لصفوف المنتخب الوطنى فى أى مناسبة حتى الآن لاسيما بعد خروج محمد صلاح من قائمة المنتخب إلا أن كوبر رفض ضمه بحجة حاجته للوقت للإنسجام مع زملائه .

egypt-today-لاعب-النادي-الإسماعيلي-إبراهيم-حسن

محمود متولى

مدافع الإسماعيلي المتألق فى الموسم الحالي ، من اللاعبين القريبين من الإنضمام للأهلي نظرا لثبات مستواه الفنى وتألقه فى الجوانب الهجومية ، ورغم ذلك وخروج أحمد حجازى من قائمة لقاء غانا ، إلا أن كوبر رفض ضمه أيضا مفضلا الإستعانة بالحرس القديم .

محمود متولى
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق