أخبار الحوادث اليوم الخميس 9 -11-2017: النيابة تحيل المتهم بتشويه وجه "فتاة المول" للجنايات.. والنقض تقبل إعادة محاكمته وزير الري الأسبق

الخميس، 09 نوفمبر 2017 02:54 م
أخبار الحوادث اليوم الخميس 9 -11-2017: النيابة تحيل المتهم بتشويه وجه "فتاة المول" للجنايات.. والنقض تقبل إعادة محاكمته وزير الري الأسبق
فتاة المول
مي عناني

يقدم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية لأهم أخبار الحوادث اليوم  الخميس 9 /11 /2017، والتي كان على رأسها اهم تلك الاخبار : اعترافات عشيق "طبيبة" الرحاب: أول مرة كان في الشارع ،  إحالة لمتهم بتشويه وجه "فتاة المول" للجنايات ، النقض تقبل طعن وزير الرى الأسبق وتقرر إعادة محاكمته ، مجهولون يسرقون خزينة مكتب السجل المدنى التابع للداخلية في المعادي ، ضبط سمسار لبيع الأطفال: المولود بـ 5 آلاف جنيه.. وفتيات الشارع المصدر.

أخبار الحوادث اليوم: إحالة المتهم بتشويه وجه "فتاة المول" للجنايات

 

فتاة المول
 

بعد ان قام بتشوية وجهها النيابة تامر بإحالة المتهم بتشويه وجه "فتاة المول" لمحكمة الجنايات "محبوسا".

تعود أحداث الواقعة بتلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، إخطارا من مستشفى كيلوباترا باستقبال "سمية ط ا" 25 سنة، موظفة مصابة بجرح قطعى بالوجه بطول 20 سم، فانتقل رجال المباحث، وبسؤالها أقرت بأنه أثناء تواجدها بشارع إبراهيم باشا بمنطقة الكربة، فوجئت بقيام "هانى ا م" 38 سنة، عاطل السابق اتهامه فى القضيتين 2679 لسنة 2001م مصر الجديدة "اغتصاب"، و12591 لسنة 2015م جنح مصر الجديدة "تحرش وتعدى على المبلغة"، والمعروفة بقضية "فتاة المول"، بالتعدى عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض "كتر" محدثا إصابتها، وفر هاربا.

 

أخبار الحوادث اليوم: إعادة محاكمته وزير الري الأسبق على حكم حبسه 7 سنوات بعد قبول  النقض

وزير الرى الاسبق
 

محكمة النقض تقبل الطعن المقدم من وزيرالري الأسبق، المهندس محمد نصر الدين علام، على الحكم الصادر بحبسه 7 سنوات، فى قضية إهدار المال العام وإعادة المحاكمة .

 

وأكدت النيابة أن أسباب الطعن جاء فيها أن الطاعن على الحكم المطعون عليه بمذكرات طعنه، أدين بجرائم تزوير محرر رسمى واستعماله المرتبط بجريمة محاولة تربيح المتهم الثانى من عمل من أعمال وظيفته دون وجه حق، قد شابه القصور والتناقض فى التسيب والفساد فى الاستدلال والخطأ فى تطبيقالقانون والإسناد والإخلال بحق الدفاع والبطلان.

أخبار الحوادث اليوم: سرقة  خزينة مكتب السجل المدنى التابع للداخلية في المعادي

السجل المدنى
 

 تحقق النيابة العامة، فى واقعة سرقة السجل المدني المتواجد بعقارات المعادي التابع لوزارة الداخلية، حيث تعرضت الخزينة الخاصة به  للسرقة منذ قليل، من قبل مجموعة من الأشخاص.

 

من جانبه، قال مصدر أمنى فى تصريح لـ"صوت الأمة"، إن هؤلاء الأشخاص قاموا بسرقة 6 محلات بالمنطقة خلال الأسبوعين الماضيين، والأجهزة الأمنية تحاول القبض عليهم إلا أنهم لم يتوصلوا إليهم، كمان أنهم قاموا بسرقة السجل المدني بالمعادي وتقوم قوات الأمن بتفريغ كافة الكاميرات الموجودة بالمنطقة للوصل لمرتكبي الواقعة.

 

أخبار الحوادث اليوم: "ولا في الأفلام".. ضبط سمسار لبيع الأطفال: المولود بـ 5 آلاف جنيه.. وفتيات الشارع المصدر

 

اطفال الشوارع

 

ضبط رجال الأمن، صباح اليوم الخميس، أكبر شبكة للتجارة بالبشر، من خلال ضبط سمسار يشتري مواليد "سفاحا"، يلدهن فتيات من أطفال الشوارع، ويبيعها لطبيب.

 

البداية بتلقي رجال مباحث قسم شرطة البساتين، معلومات تفيد ببيع سمسار طفل سفاح لطبيب وممرضة، وذلك لبيعه للأشخاص الذين يعانون من عدم الإنجاب وتم القبض على المتهم.

 

كشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم كون تشكيلا عصابيا للأتجار فى البشر من خلال شراء أطفال سفاح يحملن فيها أطفال شوارع بـ5 آلاف جنيه، حيث يتفق مع طبيب وممرضة في أحد المستشفيات على بيع الطفل لهما مقابل مبلغ أكبر من الذي اشترى به.

 

وتبين من التحريات أن الطبيب والممرضة يتفقان مع سمسارة آخرين، لشراء أطفال للأشخاص الذين يعانون من العقم ويرغبون في شراء الأطفال لتربيتهم وتعويض عدم إنجابهم منهم أشخاص خليجيين يحضرون إلى مصر لشراء الأطفال.

 

وكشفت التحريات أن السمسار كان يتفق مع  أطفال الشوارع من الشباب، ممارسة الجنس مع فتيات شوارع في أماكن، حيث يحملن منهم، وينتظر السمسار ولادة فتيات الشوراع في مستشفى الطبيب والممرضة المتهم على أن يحصلا على الأطفال المولودة وبيعها للأشخاص الذين يرغبون فى شراء الأطفال.

 

أخبار الحوادث اليوم: المحكمة اعترافات تاستندت لقوال عشيق "طبيبة" الرحاب: أول مرة كان في الشارع

 

 

استندت محكمة جنح مدينة نصر في حيثيات حبس طبيبة وعشيقها سنتين مع الشغل بتهمة الزنا، إلى أقوال عشيق المتهمة الذي اعترف بممارسته الرذيلة مع المتهمة داخل شقته بالرحاب.

حيث قال "هانى. ا"، العشيق المتهم، إنه تعرف على الطبيبة من خلال تعاملات طبية بينهما، حيث كان يورد أجهزة ومعدات للمركز الطبي التي تعمل به المتهمة وحصل على رقم هاتفها.

وأضاف المتهم، أنه دارات بينه وبين الطبيبة مكالمات جنسية وأرسلت المتهمة صورا لها على هاتفه عبر "الواتس اب"، مشيرا الى أنه أقام علاقة شبه جنسية معها فى الشارع داخل سيارته بالقاهرة الجديدة.

كما استندت المحكمة لأقوال حارس عقار شقة عشيق المتهمة، الذي أكد في تحقيقات أنه شاهد الطبيبة برفقة المتهم تدخل إلى شقته بالعقار الذي يحرسه أكثر من مرة، وبسؤاله عنها أكد له أنها زوجته، مشيرًا الى أنها كانت تتردد على شقته في أوقات مختلفة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن زوج المتهمة يعمل مهندس بترول في الخليج، وترك زوجته وسافر للعمل هناك لتأمين مستقبلهما، ولكن زوجته لم تصن غيابه، وأقامت علاقة عاطفية مع زميلها الطبيب، وتطورت لعلاقة جنسية بشقته فى مدينة الرحاب.

وقال الزوج أمام النيابة، إن أحد أصدقائه شاهد زوجته"سارة. م" وزميلها الطبيب"هانى. ا"، معا في موقف رومانسى بأحد الأماكن، واتصل به ليخبره، ما دفعه لتكليف شقيقه بمراقبة زوجته، واكتشف تكرار مغادرتها المستشفى مع زميلها الطبيب، وتقوم باستقلال السيارة معه، فما كان منه سوى حجز تذكرة للعودة إلى القاهرة.

وواصل المهندس فى بلاغه، أنه راقبها أسفل المستشفى التى تعمل بها حتى نزلت مع نفس الشخص، وعندما شاهدها تنزل أمسك بها وتعدى عليها بالضرب مع عشيقها، وأبلغ عنهما الشرطة بعدما أخذ هاتفها المحمول وهاتف عشيقها الدكتور، حيث تم العثور على مقاطع ومحادثات جنسية فى هواتف المتهمين.

 

أخبار الحوادث اليوم: والدة تلميذة  تعرضت للإغتصاب على يد مدير مدرسة لــ"النيابة": مدير المدرسة اغتصبت بنتى فى الحمام

 

واستمعت النيابة لأقوال والدة الطفلة "سارة. ا"، 11 سنة، والتي أكدت إنها لاحظت رفض نجلتها الذهاب إلى المدرسة، وعندما سألها والدها قررت بأنها قبل خروجها من المدرسة في الحصة السادسة طلبت من المدرس الذهاب إلى دورة المياه، وفوجئت وهي في الحمام بمدير المدرسة يدفعها إلى الداخل، وجردها من ملابسها مهددها وتركها أثناء خروج التلاميذ من فصولهم، لتأمر النيابة بحبس المتهم "طارق. ا" 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

البداية كانت ببلاغ لقسم شرطه البساتين من والد إحدى الطالبات يتهم فيها مدير مدرستها الابتدائية بالتحرش بها والتعدى عليها ومحاولة تجريدها من ملابسها داخل دورة مياه المدرسة، إلا أنها استغاثت بزميلاتها مما أنقذها منه فتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة لتولى التحقيق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

لنذاكر الرسالة ونتذكر الرسول

لنذاكر الرسالة ونتذكر الرسول

السبت، 17 نوفمبر 2018 08:08 م
مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م