هودسون يرغب في ضم لاعب أرسنال لضمان مشاركته بالمونديال الروسي

الخميس، 09 نوفمبر 2017 09:53 م
هودسون يرغب في ضم لاعب أرسنال لضمان مشاركته بالمونديال الروسي
كريستال بالاس
محمد طارق

أكدت صحيفه التليجراف أن المدرب الانجليزي روي هودسون المدير الفني لكريستال بالاس يرغب في ضم جاك ويلشير الدولي الانجليزي و لاعب نادي أرسنال إلي صفوف ناديه للحفاظ علي حظوظ اللاعب في الانضمام للمنتخب الانجليزي و المشاركه في المونديال القادم مع منتخب الاسود الثلاثه.

مؤكدا أنه يتوجب علي ويلشير الرحيل من أرسنال إذا كان يرغب في المشاركه بالمونديال .حيث عاد اللاعب للنادي اللندني بعد انتهاه فتره إعارته لنادي بورنموث و عاد اللاعب ليشارك مع الجنرز أساسيا لاول مره منذ 439 يوما أمام نادي دونكاستر روفرز في الدور التمهيدي لكأس الرابطه الانجليزيه .

لم يستدعي المدير الفني للمنتخب الانجليزي جاريث ساوثجيث ويلشير إلي صفوف المنتخب رغم غياب ديلي الي و هيندرسون و هاري وينكس عن أخر تجمع للمنتخب و قام باستدعاء جاك ليفرمور و جاك كورك بدلا منه.

قدم ويلشير مستويات جيده مع أرسنال علي المستوي الاوروبي في اليوربا ليج و كأس الرابطه و لكنه لم يشارك أساسيا مع الفريق في الدورى حتي الان.

و ترغب عده أنديه في التعاقد مع اللاعب أهمها بيتيس الاسباني و وست هام و سوانزي سيتي الانجليزي .و لكن يعد روي هودسون هو الخيار الاول للاعب حال رحيله عن أرسنال حيث كان ويلشير أساسيا مع المنتخب الانجليزي أثناء تولي روي هودسون تدريب المنتخب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق