موعد مباراة الاهلي وتليفونات بني سويف في كأس مصر اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 02:00 ص
موعد مباراة الاهلي وتليفونات بني سويف في كأس مصر اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017
الاهلي
أحمد مسعود

 

موعد مباراة الاهلي وتليفونات بني سويف في كأس مصر اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017، حيث يخوض فريق الاهلي، اختباراً من نوعية "السهل المُمتنع" عندما يواجه تليفونات بني سويف على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات دور الـ32 لكاس مصر وهي المباراة التى سيلعب خلالها الفائز مع الداخلية بدور الـ16 للبطولة التى يحمل الاهلي لقبها.

 

موعد مباراة الاهلي وتليفونات بني سويف في كأس مصر اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017

موعد مباراة الاهلي وتليفونات بني سويف في كأس مصر اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017، والذي سيكون في في الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

ويدخل الاهلي لقاء الليلة وسط ظروف صعبة عقب خسارة بطولة أفريقيا منذ أيام أمام الوداد المغربي ويتطلع المارد الأحمر للخروج سريعاً من هذه الصدمة التى مازالت تُلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء ، ورغم سهولة اللقاء نظرياً إلا أن الاهلي يضع في حساباته مفاجآت بطولة كأس مصر التى لا تعترف بأية ثوابت ودائماً ما تشهد نتائج خارج التوقعات.

ويغيب عن الاهلي لاعبيه الدوليين لارتباطهم بمباراة المنتخب الأول أمام غانا بعد غد ، الأحد، في الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال 2018 والتى تخوضها مصر كـ"تحصيل حاصل" بعد الصعود للمونديال رسمياً عقب الجولة الماضية، كما يغيب عن الفريق المصابين وهم حسام عاشور وصالح جمعة وعلي معلول.

كما يغيب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن قيادة فريقه اليوم بسبب تواجده في كندا للاطمئنان على إبنته "زينة" بعد تعرضها لحادث هناك ، ويقود أحمد أيوب المدرب العام الفريق في لقاء الليلة وهي المرة الثالثة التى يقود فيها ايوب الاهلي كمدير فني بعدما سبق وقاده في مباراتي الوحدة الإماراتي والفيصلي الأردني بالبطولة العربية التى إستضافتها مصر خلال يوليو الماضي بسبب تواجد البدري في كندا أيضاً لزيارة أسرته هناك.

ويعول أحمد أيوب في لقاء الليلة على عدد من اللاعبين الذين لم يحصلون على فرصة كافية خلال الفترة الماضية خاصة الغير مُقيّدين أفريقياً أمثال إسلام محارب ، وايمن أشرف ، والجنوب أفريقي باكا ومعهم لاعبين أخرين لم يشاركون مع الفريق أمثال الحارس البديل محمد الشناوي والمدافع السوري عبد الله الشامي وأحمد الشيخ وميدو جابر وأكرم توفيق واحمد حمودي.

في المقابل، استعد فريق التليفونات بقيادة مدربه كرم جابر جيدا لمباراة الأهلى حيث خاض معسكر مغلق لمدة 24 ساعة في المركز الأولمبي ، كما أن كل صفوفه مكتملة ولا يعاني من إصابات قبل مواجهة الأهلي الفاصلة في مشواره ببطولة الكأس.

وتدرب فريق التليفونات علي الأضواء الكاشفة لاستاد بني سويف أول أمس الأربعاء للتعود علي اللعب عليها لاسيما أن لاعبيه لم يسبق لهم اللعب تحت الأضواء الكاشفة، فيما يعاني الفريق الصعيدي من نقص الخبرات لأن أعمار اللاعبين تتراوح ما بين 20 عاما إلى 25 عاما.

ومن أبرز اللاعبين في صفوف التليفونات مصطفي حسن حارس المرمى والذي سبق له اللعب للأسيوطي وعبد الله النوبي رأس الحربة والإفريقي ادوارد توماس لاعب الجونة السابق والباقين من اللاعبين صغار السن وأبرزهم أحمد أبو رضا ومحمد رجب شيكو وأيمن شوقي الظهير الأيسر وبلال أحمد في وسط الملعب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وتليفونات بني سويف اليوم الجمعة 10 / 11 /2017

فيما ستنقل المباراة عبر قناة on sport

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق