اخبار الاهلي اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017.. الاهلي يواجه تليفونات بني سويف في كاس مصر

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 03:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017.. الاهلي يواجه تليفونات بني سويف في كاس مصر
الاهلي
أحمد مسعود

 

 

اخبار الأهلي اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الأهلي العديد من الأحداث يأتى على رأسها الأهلي يواجه تليفونات بني سويف في مهمة نسيان صدمة دوري الأبطال    . 

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصًا لآخر أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017..

 

اليوم.. الأهلي يواجه تليفونات بني سويف في مهمة نسيان صدمة دوري الأبطال   

اخبار الأهلي اليوم.. يخوض فريق الاهلي في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، اختباراً من نوعية "السهل المُمتنع" عندما يواجه تليفونات بني سويف على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات دور الـ32 لكاس مصر وهي المباراة التى سيلعب خلالها الفائز مع الداخلية بدور الـ16 للبطولة التى يحمل الاهلي لقبها.

 

تعرف علي البرنامج الانتخابي لمحمود طاهر وملفات كل عضو في القائمه

اخبار الأهلي اليوم.. عقد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح علي المقعد ذاته  جلسة ودية مع عدد من المستشارين والقضاة الاعضاء بالقلعة الحمراء من اجل طرح افكار البرنامج الانتخابي لقائمته.

 

 

اخبار الأهلي اليوم.. شدد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي والمرشح علي المنصب نفسه في انتخابات النادي المقبلة، أن هناك نزاعا مع اللجنة الأولمبية المصرية بسبب اللائحة الاسترشادية، مشددا على أن هيئة التحكيم تبحث الموقف القانوني للأزمة القائمة بين الأهلي والأولمبية.

 

 

اخبار الأهلي اليوم.. قال محمود طاهر ئيس النادي الأهلي والمرشح علي المنصب ذاته في انتخابات القلعة الحمراء المزمع إقامتها 30 نوفمبر الجاري أنه مستعد للإجراء مناظرة مع إي من المرشحين خلال الفترة المقبلة تلبية لدعوة المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق.

 

 

اخبار الأهلي اليوم.. أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، على عودته إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، قادماً من كندا بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها من أجل الاطمئنان على كريمته، التي تعرضت لحادث سير.

 

 

اخبار الأهلي اليوم.. يدعم المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق، لقائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح علي المقعد ذاته في ، في انتخابات النادي  المقبلة المقرر إقامتها 30 نوفمبر المقبل.

 

 

اخبار الأهلي اليوم.. بعد خسارة النادي الأهلي أمام الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/1 وحرمان الأحمر من التتويج التاسع في تاريخه باللقب القاري، حملت جماهير القلعة الحمراء مسئولية الهزيمة لدفاعات الفريق الهشة التي استقبلت كثيراً من الأهداف خاصة بعد رحيل أحمد حجازي مداف الفريق السابق.

 

 

اخبار الأهلي اليوم.. كشف عمال النادي الاهلي سر دعمهم لمحمود طاهر رئيس النادي الحالي والمرشح للإنتخابات علي المقعد ذاته المزمع إقامتها 30 نوفمبر الجاري.

 

21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة تليفونات بني سويف بكأس مصر

اخبار الأهلي اليوم.. كشف الجهاز الفني للأهلي بقيادة أحمد أيوب القائم بأعمال المدير الفني قائمة الفريق التي تواجه تليفونات بني سويف غدآ الجمعة ضمن مباريات دور الــ 32 لبطولة كأس مصر.

 

 

غزال الأهلي يستعيد بريقه ويداعب جماهير القلعة الحمراء

 

اخبار الأهلي اليوم.. داعب عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي المحترف، في صفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، جماهير القلعة الحمراء، بعد تألقه الملحوظ مع فريقه الجديد واستعادته لمستواه السابق بعد إصابة الرباط الصليبي التي أبعدته عن المشاركة مع النادي الأهلي بسبب تدني مستواه عقب العودة من الإصابة.

 

 

اخبار الأهلي اليوم.. استقر مركز التحكيم وتسوية المنازعات الرياضية باللجنة الأولمبية المصرية علي تأجيل النظر في شكوي الأهلي علي إقرار اللائحة الاسترشادية في جلسة يوم 16 نوفمبر الجاري .

 

 

اخبار الأهلي اليوم.. استبعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري  لاعبه كريم نيدفيد من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة تليفونان بني سويف في دور الـ32 من كأس مصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق