اخبار ليفربول: الصحافة الإنجليزية تكشف موقف ليفربول من انتقال صلاح إلى أتلتيكو مدريد

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 01:24 ص
اخبار ليفربول: الصحافة الإنجليزية تكشف موقف ليفربول من انتقال صلاح إلى أتلتيكو مدريد
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

اخبار ليفربول اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017، حيث شهد نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، العديد من الأحداث كان علي رأسها الصحافة الإنجليزية تكشف موقف ليفربول من انتقال صلاح إلى أتلتيكو مدريد.

 

 

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم الجمعة 10 / 11 / 2017..

 

اخبار ليفربول اليوم.. تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، قائمة أكثر لاعبى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" دقة فى التسديد على مرمى المنافسين، وذلك بعد مرور 11 جولة على انطلاق المسابقة.

 

رفض أول عرض من برشلونة لضم كوتينيو فى يناير

اخبار ليفربول اليوم.. كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى يرفض الحصول على مبلغ 105 مليون إسترلينى من برشلونة الإسبانى للموافقة على بيع البرازيلى فيليب كوتينيو فى انتقالات يناير المقبل .

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. داعب النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، عدداً من أصدقائه بالمنتخب الوطنى، منهم عمر جابر وأحمد حسن كوكا ومحمود تريزيجيه وأحمد الشناوى، من خلال بث مباشر بالأمس، عبر حسابه الرسمى على إنستجرام.

 

الصحافة الإنجليزية تكشف موقف ليفربول من انتقال صلاح إلى أتلتيكو مدريد

اخبار ليفربول اليوم.. أكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية صعوبة تفريط نادى ليفربول الإنجليزى فى خدمات لاعبه المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع "الريدز" منذ انطلاقة الموسم الحالى.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. بات ليفربول الإنجليزى مهددا بفقدان عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد أبرز المرشحين للرحيل عن الريدز هو النجم البرازيلى فيليب كوتينيو الذى يقاتل للانتقال لبرشلونة الإسبانى، والألمانى إيمرى كان الذى توقفت المحادثات حول تمديد عقده خلال الأيام الماضية، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق