علامات بتقول أنك وجدت شريك حياتك.. الآمان والثقة ويدفعك للنجاح

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 01:07 م
علامات بتقول أنك وجدت شريك حياتك.. الآمان والثقة ويدفعك للنجاح
شريك حياتك
لميس محمد

يقضي الشباب في سن الزواج سنوات سنوات في البحث عن شريك الحياة والحب الحقيقي  لاستكمال الحياة معه ، وبعد العثور عليه غالبا ما نسأل انفسنا  هل هو الحب الحقيقي ، وهل هذا هو النصف الآخر الذي يمكن تكمله المشوار معه.
 
قدم موقع "ويكي هاو" مجموعة من العلامات التي تقول أنك وجدت نصفك الآخر .
 

1- الثقة
إذا شعرت بالآمان طوال الوقت معه ولا تريد متابعة صفحته علي الفيس بوك أو البحث في هاتفه فأنت تعرفه جيدا و تشعر بالأمان معه 

2- السعادة 
السعادة هي الجزء المهم في أي علاقة  فإذا كنت تشعر بها دون تكلف مع الشريك فأنت سعيدا ، وإذا تملكت السعادة عند وصول باقة ورد أو رسالة تبث لك الحب فهذا ما يشعرك بالسعادة .

3- الشريك يدفعك للأمام 
نصفك الآخر دائما يدفعك للأمام والنجاح ويهيئ لك الفرص  المتاحة لتحقيقه ، علاوة علي الحالة المزاجية الأفضل التي تكون عليها وهو بجانبك والطاقة الايجابية التي تستمدها من هذه العلاقة وتدفعك للأمام .

4- لكم نفس الاهتمام ومساحة شخصية 
إذا كان لديكم نفس الاهتمامات المستقبلية والرؤى المشتركة فأنتما شركاء طبيعيين ، سواء كنتما في أسرة صغيرة أو تستعدون لتكوينها ، كما أن المساحة الشخصية رغم التكامل بين الشريكين مطلوبة  فهي تزيد العلاقة وتمتعكما بمزيد من الحب والحرية .

5- تغيير إحدكم للآخر يدمر العلامة 
لاتحاول أن تغير في طبيعة كل منكما ، تحاول أن تكون أي شخص غير نفسك فأنت تستمد هذه الطاقة من ظروفك ومعتقداتك ن فإذا حاولت تغيير الطرف الآخر فأنت تكتب نهاية هذه العلاقة 
 

6- الانصات لك والاهتمام بشئونك 
 
الاستماع الجيد لاهتمامات الشريك والمشاركة في الاحلام والآمال  فهذا ما يشعرك بالرضا والاستحسان من العلاقة ، فإذا بدا علي شريكك الاستياء من طول الاستماع لك ولأحلامك فهو ليس الشريك الأفضل وإذا كان عكس ذلك فأنه شريك مهم .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا