نقابة المهندسين بالجيزة: إجراءات قانونية ضد المتجاوزين بحق شخوص أعضاء المجلس

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 02:08 م
نقابة المهندسين بالجيزة: إجراءات قانونية ضد المتجاوزين بحق شخوص أعضاء المجلس
نادي نقابة المهندسين بمدينة أكتوبر
آية دعبس

أعلنت هيئة مكتب نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة الجيزة، نيتها فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تجاوز فى حق شخوص أعضاء مجلس النقابة بالسب والقذف تجاه الأعضاء وأسرهم، على خلفية أحداث نادي النقابة بمدينة 6 أكتوبر.

 

وقالت هيئة المكتب، فى بيان، إنها تلقت تقرير لجنة تقصى الحقائق الخاصة بأحداث نادي النقابة بأكتوبر، يوم الجمعة 27 أكتوبر الماضى، مشيرة إلي أنها إطلعت عليها، وقررت رفع التقرير النهائي إلي النقابة العامة، بالإضافة إلي عقد مؤتمر صحفى ظهر غدا السبت، لإعلان النتائج التى توصلت لها اللجنة على كافة المهندسين.

 

ويأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين الفرعية بالجيزة، لحملة لسحب الثقة من المجلس كاملا، وبدء تجميع التوقيعات لعقد عمومية طارئة.

 

وكانت النقابة العامة للمهندسين، أجرت تحقيقا مع اللواء محمود صبري حجازي، مدير أمن نادي المهندسين بالسادس من أكتوبر، وكذلك مع ثلاثة من الموظفين العاملين بأمن النادي، والتي بناء عليها تم إنهاء خدمة مدير أمن النادي ومنعه من دخوله، بجانب مجازاة محمد السيد البدوي سكرتير مدير عام النادي، بخصم خمسة أيام من راتبه، ونقل كل من محمود عبد الخالق كمال، الموظف بإدارة المتابعة بالنادي، ومصطفى محمد حسن ( مساعد مدير الأمن بالنادي ) إلى أحد فروع النقابة الفرعية للمهندسين بالجيزة .

 

وكان مدير أمن النادي، أبلغ الشرطة وحرر محضرا ضد 3 مهندسين يتهمهم بالانتماء إلى الجماعة الإرهابية، وبناء عليه تم إحالتهم إلى النيابة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق