أحمد مطر الحائز على المركز الأول على العالم في الطب: فخور بتكريم الرئيس لي

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 03:47 م
أحمد مطر الحائز على المركز الأول على العالم في الطب: فخور بتكريم الرئيس لي
السيد نصر محافظ كفر الشيخ

صرح اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأحمد جمال مطر الحائز على المركز الأول على العالم في مجال الطب في جنييف بسويسرا عام 2017م، شرف لنا ولكل طلاب مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ .

وأضاف نصر، في تصريحات صحفية أن مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا تضم أفضل المتفوقين وطلابها والذين تمكنوا من الحصول على 4 مراكز على مستوى العالم منهم أحمد جمال مطر الحائز على المركز الأول على العالم في مجال الطب في جنييف بسويسرا عام 2017م .

وقال نصر إنه سيكرم أحمد مطر لأنه يستحق كل تقدير لإنجازاته المتعددة ولرفعه علم مصر عاليا في جينيف وننتظر منه المزيد في المعرض الدولية الأخرى.

بينما أكد أحمد جمال مطر، الطالب المشارك في المنتدى، أنه  فخور بتكريم الرئيس له، معبرا عن سعادته بمشاركته فى المنتدى واختياره من ضمن الشباب، وأنه يتشرف بتمثيل مدرسته فى المنتدى، مشيرا إلى أننا نعيش عصرا من أزهى العصور التى تساند الدولة والقيادة السياسية للنابغين والمخترعين بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كرم عددا من الشباب الملهم على مستوى العالم من بينهم أحمد جمال مطر الطالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق