محافظ القليوبية ووزير النقل يتابعان رفع إشغالات حادث شبين القناطر

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 05:14 م
محافظ القليوبية ووزير النقل يتابعان رفع إشغالات حادث شبين القناطر
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية

 

التقى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بالدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات في موقع الحادث (مزلقان كفر شبين) التابع لمركز ومدينة شبين القناطر.

والتقيا بعض المواطنين يرافقهما النائبان عبد العزيز الصفتي وسمير صبحي أعضاء مجلس النواب، حيث أكد وزير النقل أنه سيتم عمل كوبري للمشاه قبل المزلقان لعبور المواطنين عليه ودراسه إمكانية توسعة المزلقان وتحديد القيمه التقديريه له.

ووجه عشماوي الشكر لوزارة النقل والهيئة العامة للسكك الحديدية على سرعة الاستجابة في إرسال الونش العملاق الخاص بها ورفع عربة القطار وسرعة انتظام حركة القطارات  وناشد عشماوي المواطنين بتواخي الحيطة والحذر عند عبور المزلقانات لما تسببه من حوادث فالمزلقانات لها حرمتها والقطارات ليست عربات تسير علي الطريق تستطيع أن يتم إيقافها.

 

وشدد عشماوي على توخي الحيطة والحذر أثناء عبور  المزلقانات حتى في حالة عدم مرور  القطارات أو عدم تشغيل الإنذارات والصفارات الخاصة بالمزلقانات فيجب أن يتم التأكيد من عدم وجود قطارات قبل عبور المزلقانات وتشغيل صفارات الإنذار.

وتأكد محافظ القليوبية من تمام رفع الاشغالات وانتظام حركة السيارات والقطارات بعد الحادث الذي أدى إلى وفاة سائق سيارة ربع نقل كما تأكد  عشماوي من صلاحية  عمل صوت الاشارات وصفارات الإنذار الخاصة بمزلقانات خط الشرق كما وجه عشماوي بسرعه رفع الإشغالات المتواجدة في حرم المزلقانات.

 

والتقى عشماوي  بالدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات في موقع الحادث وكان عشماوي علي اتصال مباشر منذ الصباح الباكر مع وزير النقل منذ وقوع الحادث والذي أصدر أوامره بسرعه تحرك الونش لرفع واعتدال القطار ورافق عشماوي وزير النقل المرور على المزلقانات الموجودة بالمدينه للتأكد من صلاحيتها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق