18 لجنة للإشراف على انتخابات نادي الشرقية

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 05:14 م
18 لجنة للإشراف على انتخابات نادي الشرقية
انتخابات - أرشيفية

تجرى الآن انتخابات أعضاء نادي الشرقية داخل مقر النادي بمدينة الزقازيق ، لاختيار مجلس إدارة جديد ووصل عدد المصوتين 2200  حتي عصر اليوم،  من إجمالي 8800 عضو يحق له التصويت، ذلك بحسب التقدير الأولية، ومن المتوقع زيادة العدد في الساعات الأخيرة من التصويت المقرر غلقه 7 مساء لبدء الفرز مباشرة.

وأكد الدكتور محمود عبد العظيم وكيل مديرية الرياضية بالشرقية في تصريحات صحقية له اليوم، أن أعمال التصويت تتم بانتظام، واللجنة المشرفة على الانتخابات المفوضة من اللجنة الأولمبية، برئاسته هو وائل الالفي وكيل الوزارة، لم ترصد أي خاروقات لعملية التصويت حتى عصر اليوم، أو تتلقى أي شكاوى من قبل المرشحين بشأن أعمال التصويت.

 ويشرف على عملية الانتخابات، التي تجري داخل صالة الهوكي المستشار محمد مصطفي رئيس اللجنة والمستشار عمرو عوض نائب رئيس اللجنة العامة و7 قضاة آخرين داخل 18 لجنة انتخابية، بخلاف اللجنة الإدارية.

وفي سياق متصل توافد عدد كبير من أنصار المرشحين ، وأعضاء مجلس النواب منهم النائب لطفي شحاته وآخرين، لدعم مرشحين بعينهم في الانتخابات.

تجدر الإشارة إلى أنه عدد  المرشحين 51 مرشحا يتنافسون على 10 مقاعد، 6 على منصب الرئيس وهم "إبراهيم ضيف، وأشرف عفيفي، وأكثم زردق، ومجدي عزت، وخالد العراقي، وياسر عبد العظيم"، بينما يتنافس 5 مرشحين على منصب نائب الرئيس هم "خالد جعفر وطارق عبد المجيد وعبد الله شوقي وهشام الضوي ويسري سلام" ، و4 مرشحين على منصب أمين الصندوق هم "أحمد عبد المنعم ، وخالد السيد، وعبد الفتاح ناجي، وعماد السعيد" ، و 27 مرشحا على منصب العضوية فوق السن ، و9 مرشحين للعضوية تحت السن.

 

.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة