محمود طاهر: حولنا الأهلي إلى مؤسسة قوية وأنهينا عصر المنتفعين

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 08:01 م
محمود طاهر: حولنا الأهلي إلى مؤسسة قوية وأنهينا عصر المنتفعين
محمود طاهر
حسام الحاج

قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح علي المقعد ذاته في انتخابات القلعة الحمراء المزمع إقامتها 30 نوفمبر الجاري، إن البعض تحجج بأن ثورة يناير 2011 من أسباب تردي أحوال النادي، ولكن الحقيقة أن الأهلي لديه ظروف أصعب بكثير حين تولى قيادته المجلس الحالي، ورغم ذلك تحققت العديد من الوعود.
 
وتعجب طاهر من حديث بعض أعضاء القوائم الأخرى عن وعود انتخابية مؤكداً أنه لا يفهم سبب عدم تنفيذ هذه المشروعات أثناء توليهم مناصب بمجلس الإدارة في الفترة بين 2004 إلى 2014.
 
وأكد رئيس الأهلي انه أغلق المصالح على الجميع بالأهلي في الوقت الذي كان يتم التعامل مع النادي كأنه عزبة والكثير كانوا ينتفعون من وراءه وبالتالي تعرضنا لهجمات شرسة من بعض المنتفعين لأننا حولنا الأهلي إلى مؤسسة قوية وأنهينا عصر الانتفاع".
 
وأضاف: " رحلت من المجلس منذ 2004 ولم اخرج عمري وأهاجم المجلس الذي كان يدير أو أتحدث في أي جريدة أو قناة كما حدث معنا".
 
وتابع: "هناك رموز مثل عبد المجيد محمود وياسين منصور كانوا عندما يحدث خطأ من مجلسي كانوا يتصلون بي ويطالبوني بتصحيح الخطأ ولم يخرجوا أبدا إلى القنوات لمهاجمتنا هؤلاء هم رموز النادي والمحبين له بشكل حقيقي عكس شلة المنتفعين التي تهاجم المجلس ليلاً ونهاراً لأننا أغلقنا عليهم حنفيه المصالح".
 
وأبدى طاهر حزنه مما يتم ترويجه حول "زملكة" النادي قائلاً: "الأهلي أكبر مما يتخيل أي أحد ولن أرد على مثل هذه الكلمات التي لا تستحق التعليق".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق