المغرب في اختبار صعب أمام كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم

السبت، 11 نوفمبر 2017 08:00 ص
المغرب في اختبار صعب أمام كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم
منتخب المغرب
مروان عصام

يخوض منتخب المغرب إختباراً صعباً عندما يحل فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت ضيفاً على كوت ديفوار بملعب "فيليكس هوفويت بوانيي"، بمدينة "أبيدجان" الايفوارية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة.
 
ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على كوت ديفوار صاحبة الوصافة.
 
ويكفى منتخب المغرب بقيادة مديره الفنى هيرفى رينارد الحصول على نقطة التعادل فى مباراة اليوم من أجل الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الاولى منذ نسخة 1998 التى أقيمت فى فرنسا، ولن تكون مهمة المغرب فى تحقيق حلم التأهل للمونديال، لاسيما وأن المنتخب الايفوارى يدخل المباراة متسلحاً بعاملى الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الذى يؤهله لبطولة كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي.
 
ويمتلك منتخب المغرب أقوى دفاع فى التصفيات، حيث لم تهتز شباكه على مدار المباريات الخمس الماضية، وهو المنتخب الوحيد الذى لم تسكن مرماه أى أهداف من بين المنتخبات العشرين المشاركة بالدور الأخير للتصفيات.
 
وضمن منافسات المجموعة ذاتها، يلتقى منتخب الجابون مع مالى فى مباراة "تحصيل حاصل"، حيث يحتل المنتخب الجابونى المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط متفوقا بفارق نقطتين على مالى صاحب المركز الرابع والأخير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة