لجنة الانضباط بـ " فيفا " تمنح الزمالك 3 شهور جديدة لحل أزمة مستحقات أجوجو

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 11:59 م
لجنة الانضباط بـ " فيفا " تمنح الزمالك 3 شهور جديدة لحل أزمة مستحقات أجوجو
الزمالك
حسام عادل

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " اليوم ، مهله جديدة لنادي الزمالك لمدة 3 شهور ، فيما يخص المستحقات المالية للاعب الغاني جونيور أجوجو مهاجم الزمالك الأسبق ، وذلك بهدف التسوية بين الطرفين ، وسداد بقية المستحقات الخاصة بالمهاجم الأفريقي .
 
يذكر أنه في الأوضاع العادية تمنح لجنة الانضباط التابعة ل " فيفا " مهلة شهرا واحد بين الأطراف المتنازعة ، لكن في ظل الظروف الادارية الصعبة للزمالك ، والحجز على أرصدة النادي بالبنوك من قبل رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس ، منحت اللجنة مسئولو الزمالك ثلاث شهور جديدة لحل أزمة مستحقات أجوجو والتسوية بين الطرفين  .
 
يذكر أن هاني زادة عضو مجلس الادارة ، والمحامي نصر عزام ، والمحامى الاسبانى كارسبو ، تحت أشراف مرتضى منصور بصفته القانونية  ، قاموا بإرسال خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 18 أكتوبر 2017 ، من خلاله تم شرح ظروف الحجز الإداري على النادي ، وتجميد أرصدة النادي في جميع البنوك والتى قام بها  قام ممدوح عباس .
 
وفى لافتة من مجلس الادارة تم توجيه الدعوة للمهاجم الغاني أو وكيل أعماله للحضور الى القاهرة ، والجلوس مع مجلس الادارة لحل أزمة مستحقاته المالية ، من خلال فتح حساب خاص به يتم ايداع مستحقاته المالية به . 
 
وبشأن القرارات العقابية التي ستوقع على النادي بعد انتهاء المهلة وعدم إنهاء الأزمة، يوضح مجلس ادارة الزمالك بان مدة ال 3 شهور الخاصة بالمهلة ، لا تسري الا عندما يتسلم النادي القرار رسميا ، وأنه في حالة عدم التسوية بعد ال 3 شهور يتعرض الزمالك لإجراءات تأديبية من " فيفا " 
 
وسيقوم النادي قبل انتهاء المدة القانونية  التي اعطته له لجنه الانضباط 3 شهور ، بعمل طعن علي  قرار لجنه الانضباط امام المحكمة الرياضية ، وهي الجهة الأعلى ووقتها سيكون قرار لجنة الانضباط ، هو والعدم واحدا ويبدا مسلسل قضائي جديد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة