مصرع فتاة وإصابة طالبة إثر سقوطها من أعلى عقار سكنها شرق الإسكندرية

السبت، 11 نوفمبر 2017 11:49 ص
مصرع فتاة وإصابة طالبة إثر سقوطها من أعلى عقار سكنها شرق الإسكندرية
جثة - أرشيفية
الإسكندرية- محمد صابر

لقيت فتاة مصرعها عقب سقوطها من أعلى عقار سكنها مقيدة القدمين واليد اليسرى بسلسلة حديدية لتصاب بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم وإصابة طالبة إثر سقوطها عليها شرق الإسكندرية.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة ثان الرمل بسقوط فتاة من أعلى العقار سكنها الكائن 18 شارع سيبواي منطقة فيكتوريا وتوفيت.

بالانتقال والفحص تبين سقوط المدعوة "ر. ا. ا. م"، 18 عاما، بدون عمل، مقيمة بالطابق السادس بالعقار المشار إليه من الشرفة سكنها على الطفلة "ح. س. ا"،13 عاما، طالبة، بالمرحلة الإعدادية، مقيمة بمساكن البلاستيك، دائرة قسم أول المنتزه، تصادف سيرها أسفل العقار محل البلاغ ما أدى لوفاة الأولى وإصابة الطفلة باشتباه ما بعد الارتجاج بمناظرة جثة المتوفاه، تبين أنها مقيدة القدمين واليد اليسرى "بسلسلة حديدية"، وإصابتها بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم.

بسؤال كل من والدة المتوفاه "ا. م. ا"، 67 عاما، ربة منزل، وشقيقها المدعو "خ. ا. م"، 17 عاما، طالب، مقيمان بذات العنوان أوريا بمضمون ما تقدم، وأضافوا بأن المتوفاة معتادة التغيب عن مسكنها فقاما بتوثيقها بسلسلة حديدية لمنعها من الخروج إلا أنها غافلتها وقفزت من شرفة الشقة سكنهم، ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاتها وتم إخطار النيابة العامة التي قامت بإجراء المعاينة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، كما تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، ونقل الطفلة المصابة للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق