القبض على تشكيل عصابي وراء سرقة الوحدات السكنية في المنوفية

السبت، 11 نوفمبر 2017 02:18 م
القبض على تشكيل عصابي وراء سرقة الوحدات السكنية في المنوفية
المتهمين بحوزتهم المضبوطات
دينا الحسيني

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالمنوفية برئاسة اللواء أحمد عثمان، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية.

جاء ذلك عقب ورود بلاغ  لقسم شبين الكوم برئاسة المقدم محمد أبو العزم من العميد "هشام. ع. ج"، باكتشافه كسر باب شقته الكائنة بدائرة القسم وسرقة الطبنجة عهدته وبخزينتها 15 طلقة نارية، كمية من المصوغات الذهبية الخاصة بزوجته، مبلغ مالي.  

على الفور تم تشيكل فريق بحث جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، قاده العميد سيد سلطان مدير مباحث المنوفية، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة مسجل شقي خطر "سرقات" وثلاثة أشخاص آخرين إثنين منهم معلومات جنائية مسجلة"، وجميعهم مقيمين بشبرا الخيمة بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن القليوبية تم إستهدافه المتهمين وضبطهم.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة "ملاكي ملك الأول".

وبتطوير مناقشة المتهمين، اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم سرقة المساكن وقيامهم بارتكاب (9 حوادث سرقات مماثلة بدائرة القسم وقسمى النزهة بالقاهرة والدقي بالجيزة ومركز القناطر الخيرية بالقليوبية).

وبإرشادهم تم ضبط جميع المسروقات، حيث قدرت قيمتها بحوالي مليون جنيه، وكذا 2 طبنجة مبلغ بسرقتهم بدائرة قسم شرطة الدقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة