محافظ كفر الشيخ يتفقد الأعمال الجارية بمدخل 30 يونيو

السبت، 11 نوفمبر 2017 05:14 م
محافظ كفر الشيخ يتفقد الأعمال الجارية بمدخل 30 يونيو
جانب من جولة محافظ كفر الشيخ ومساعده

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية بمدخل "30 يونيو" بكفر الشيخ، لرفع مستوى النظافة والتجميل بالمدخل، وصيانة باقي أرصفة المدخل، وطالب المحافظ بإنشاء مسجد لرجال الأمن.

جاء ذلك جولة للمحافظ، رافقه خلالها المهندس علي عبد الستار سيد أحمد، مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، مطالبًا بسرعة انتهاء الأعمال التي تتم في صيانة ورفع كفاءة شوارع كفر الشيخ بشرق وغرب كفر الشيخ.

وقال عبد الستار، إنه تابع أعمال رفع مطابق الصرف في طريق الحمراوي، وإنشاء بلاعات المطر، كما تابع استكمال أعمال كشط طبقة الطريق القديم، مطالبًا مهندس التنفيذ بضرورة تسوية الطريق أمام السيارات والمواطنين، وشدد على حل مشكلة طريق شنو، وسرعة وضع طبقة السن الأبيض في الأماكن التي تم الانتهاء من رفع مخلفات الطريق القديم.

وأضاف عبد الستار، أنه  وجه بسرعة عمل بلاعات المطر بقرية "شنو" بالتوازي مع أعمال بلاعات قرية "الحمراوي"، وكلف رئيس قرية الحمراوي بالمتابعة المستمرة للأعمال التمهيدية لرصف الطريق في القريتين، كما تابع أعمال صيانة ورفع كفاءة شارع عبد الهادي راضي بمدينة كفر الشيخ، والتأكد من ركيب فرم أحواض الزراعة بالشارع، وشارعي الشهيد الزواوي بغرب المدينة وشارع ناجي شتلة بشرق كفر الشيخ.

جانب من جولة محافظ كفر الشيخ ومساعده

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة