اللى تحسبه فلاتي يطلع مغسلاتي

السبت، 11 نوفمبر 2017 08:57 م
اللى تحسبه فلاتي يطلع مغسلاتي
شريف مدكور
رامى سعيد

تعتمد برامج الكوميديا والساخرة في كثير من الأحيان، على مواقف المذيع شريف مدكور، نظرًا لطبيعة برامجه التى تتحدث عن أمور أغلبها متعلقة باحتياجات النساء، مثل برامج الطبخ، والأزياء وخطوط الموضة"، كما أن حسه الطفولي الذي يجعل من ظهورة وحديثة وجبه دسمة على شاشات تلك البرامج.

 

إلا أن كل لقاء تلفزيوني يجريه شريف مدكور، يكشف عن جانبًا مختلفًا تمامًا عما عُرف به واشُتهر عنه، فكان لقائه مع الإعلامية "منى الشاذلى" ببرنامج "معكم"، الذي كشف من خلاله عن شخصية جده الفريق أول محمد فوزي وزير الحربية الأسبق، وذكر حينها أن ميلاده كان وقت حبس جده عام 1972، وكانت إقامته محددة بمستشفى المعادي العسكري، لافتاً إلى أنه أول حفيد له.

 

وأكد أن الرئيس السابق عدلي منصور، منحه وخاله أوسمة تكريم جده الفريق أول محمد فوزي، خلال الإحتفال بأعياد النصر فى السادس من أكتوبر، وعند مصافحته الرئيس السابق عدلى منصور، إندهش عندما علم أنه حفيد الفريق أول فوزى.

 

كما كشف مدكور خلال لقاءه المذاع أمس مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامجها "أنا وأنا" أنه كان يشارك في تغسيل الموتى متطوعا، موضحًا أنه انتهى من تلك العادة منذ سنتين، لأنه لا يريد تكرارها، كما اعترف شريف مدكور خلال الحلقة أنه "بخيل"، مستخدمًا تعبير آخر وهو الـ "نتن"، ثم عاد ليقول إنه "حريص ويحافظ على فلوسه ولا يحب أن يصرفها في أي شىء غير ضروري".

 

 

وخلال ذلك اللقاءه ببرنامج "أنا وأنا"، تطرق إلى برامج المقالب المذاعة على الشاشات قائلا "هبوط إضطراري"، للفنان هاني رمزي، وبرنامج "رامز قرش البحر"، للفنان رامز جلال، موضحًا أنه تلقى مقابل ماديًا مجزيًا جعله يوافق على إذاعة الحلقات، متابعًا: "رامز كان جايبني عشان فاكرني هقول يلاهوي والحقوني، لكن وجد رد فعلي مختلف".

 

سبق أكد مدكور خلال أحد اللقاءات الإعلامية، أنه أصبح مذيع بالصدفة البحتة، حيث كان يعمل معدًا لأحد البرامج المختصة بالديكور بعنوان "أنتيكا"، لقناة الأسرة والطفل، وحدث واعتذر أحد الضيوف عن الحضور فعرضت علية الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم رئيسة القناة في ذلك الوقت، أن أقدم هذه الفقرة، فوافق وعندما شاهدته أعجبت به، وطلبت منه دخول اختبار مذيعين.

 

وأضاف: اتركنت بعدها بشهرين، واختاروني بعد ذلك لتقديم برنامج أسمه "كتاكيت"، ثم برنامج مسابقات للأطفال، ثم رشحتني شويكار خليفة لبرنامج "حالو يا حالو"، إلى أن جاءتني الفرصة الحقيقة واختارتني الإعلامية سامية شرابي لتقديم برنامج على الهواء مباشرة بعنوان "رجيم"، ثم برنامج "من كل بلد أكلة"، ويعتبر هذا البرنامج هو بداية نقلتي الحقيقية إلى الشهرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة