مجدي عبد الغني ينشر كواليس المنتخب عبر الـ " فيس بوك "

الأحد، 12 نوفمبر 2017 02:34 ص
مجدي عبد الغني ينشر كواليس المنتخب عبر الـ " فيس بوك "
تدريبات المنتخب فى غانا
محمد طارق

 

نشر مجدي عبد الغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ،عبر صحفته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور تجمعه بلاعبي المنتخب في فندق اقامة المنتخب في مدينة كيب كوست استعدادا لمواجهة غانا المقرر لها اليوم، في الجولة الأخيرة ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكتب عبد الغني تعليقات متنوعة علي الصور تحمل جميعها امنيات بفوز المنتخب اليوم أمام النجوم السوداء ، وذلك علي الرغم من أن المباراة تحصيل حاصل بعدما ضمن المنتخب تأهله للمونديال من الجولة الخامسة عقب الفوز علي الكونغو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت في برج العرب، في اكتوبر الماضي.

ونشر عضو الجبلاية وكابتن المنتخب السابق، صور تجمعه بكل من عمرو وردة المحترف ضمن صفوف أتروميتوس اليوناني وأحمد حسن كوكا المحترف ضمن سبورتينج براجا البرتغالي و كرم كردي عضو مجلس الجبلاية، واحمد فتحي لاعب الاهلي واحمد المحمدي المحترف في صفوف استون فيلاالانجليزي.

يذكر ان المنتخب الوطني تأهل للمونديال عقب غياب عن البطولة الكبري منذ عام 90، كما وصلت منتخبات تونس والسعودية والمغرب، ليصبح مونديال روسيا تاريخي باعتباره يحتضن 4 منتخبات عربية لأول مرة في التاريخ.

 

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني
حمد فتحي و مجدي عبد الغني
حمد فتحي و مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني و احمد المحمدي
مجدي عبد الغني و احمد المحمدي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة