فنانات يكشفن سر رفضهن لدراما الـ 60 حلقة

الأحد، 12 نوفمبر 2017 07:00 م
فنانات يكشفن سر رفضهن لدراما الـ 60 حلقة
ماجدة زكى

كشفت مجموعة من الفنانات عن سر رفضهن للمشاركة في الأعمال الدرامية التي تصل عدد الحلقات فيها إلى 60 حلقة، حيث تفضل بعض الفنانات عدم المشاركة في مسلسلات الـ 60 حلقة، المنتشرة حاليا، رغم كثرة العروض المقدمة إليهن، وأرجعن السبب فى ذلك إلى حالة "التشبع" التى يشعرن بها.

ورغم تربع الفنانة ماجدة زكى على قلوب المشاهدين بخفتها وابتسامتها المعهودة إلا أنها لم تشارك فى نوعية الأعمال المطولة مع أنها لا تراها مملة.

وتركت ماجدة زكى علامات واضحة من خلال عشرات الأدوار التى جسدتها وتظل عالقة فى ذهن جمهورها مثل دورها فى مسلسلى "الحاج متولى"، و"كيد الحموات".

وتقول ماجدة زكي: "بالنسبة لي، أكثر ما يجذبنى فى المسلسل هو النص دون النظر إلى عدد حلقات العمل"، مشيرة إلى أنها تحكم على الموضوعات من القشرة الخارجية، ولا تعتبر تلك المسلسلات ظاهرة مؤقتة أو تقليدا للدراما التركية.

وتشير ماجدة زكي إلى أنها تشاهد مسلسلات 60 حلقة وأكثر التى تعرض خارج السباق الرمضانى، واعتبرتها فكرة جيدة للغاية، وقالت :"لا تقتصر الأعمال على شهر رمضان، وهناك عدد من المسلسلات شاهدتها جيدة".

وبررت الفنانة روجينا عدم مشاركتها فى مسلسلات الـ 60 حلقة رغم تلقيها العديد من العروض بحالة "التشبع" التى تشعر بها بعد الفراغ من دراما رمضان.

وتقول روجينا: "تعرض على هذه النوعية من المسلسلات بعد خروجى من أعمالى الرمضانية وأكون مشبعة بجرعة تمثيل كبيرة جدا لشخصيات مختلفة تماما" ولذلك احتاج للابتعاد عن التمثيل لكى اشتاق إليه".

ولفتت إلى أنها خلال هذه الفترة تفضل الابتعاد عن التمثيل لكى تشتاق إليه،وقالت " إنها تكون سعيدة جدا حين تستعد للشخصية فى أجازتها لكى تشعر بها أكثر".

وتعيش روجينا حالة من التألق الفنى حاليا بعدما برزت بعدد من الأدوار التى حققت نجاحا مثل "زهرة" فى مسلسلات "كفر دلهاب" وحنان فى "الأسطورة"،و"الطوفان" الذى يعرض حاليا.

ورغم عدم ممانعة الفنانة حنان مطاوع المشاركة فى مسلسلات الـ 60 حلقة،ما دامت مكتوبة بشكل جيد، إلا أنها ترها مجرد "موضة" لن تدوم طويلا.

وشبهت هذه النوعية من الأعمال الدرامية بمسلسلات "الست كوم"، قائلة إن هذه المسلسلات لن تستمر وستنتهى بعد فترة، لأن الناس أصبحوا لا يتحملون أعمال الـ 30 حلقة بسبب حالة الملل، فما بالك بالـ 60 حلقة.

وأشارت إلى أن فتح مواسم جديدة بعيدا عن "رمضان"، شيء مطلوب وجيد، حتى لا يترك المشاهدون طوال العام يبحثون عن أعمال جديدة، فيضطرون إلى مشاهدة المسلسلات المكسيكية والتركية وغيرها من الأعمال الأجنبية التى تغزو القنوات حاليا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق