مفاجأت كأس مصر مسلسل لا ينتهي (فيديو)

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:00 م
مفاجأت كأس مصر مسلسل لا ينتهي (فيديو)
اف سي مصر
وليد لطفي

اسدل الستار أمس السبت علي منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر والتي أسفرت عن صعود 16 فريقًا للدور التالي من البطولة الأقدم في مصر.

وكعادة مباريات الكؤوس دائما ماتشهد العديد من المفاجأت ولكن هذه المرة جاءت مبكرة بخروج ثلاث فرق من الدوري الممتاز أمام ممثلي دوري القسم الثاني الذين استحقوا الصعود لدور ال16 عن جدارة واستحقاق.

وفي مفارقة غريبة في كأس مصر فإن الفرق الثلاثة صاحبة المفاجأت الأولي تقع في طريق الزمالك بطل النسخة قبل الماضية والإسماعيلي متصدر بطولة الدوري الممتاز وله مباراة مؤجلة مع النادي الأهلي نظرا لإرتباط الأخير بالمشاركة في دوري ابطال افريقيا.
 

«صوت الأمة» ترصد مفاجأت كاس مصر البطولة الأعرق في المحروسة.
 

مفاجأة الجونة وطلائع الجيش

حقق فريق الجونة أحد أندية دوري الدرجة الثانية أولي مفاجآت كأس مصر بالتغلب على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء بدور الـ32 لكأس مصر.

تقدم طلائع الجيش في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة عن طريق حسن يوسف، قبل أن يمنح أسامة رجب التعادل لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 24، وفي الدقيقة 60 يحتسب عمرو رمضان حكم المباراة ركلة جزاء ثانية للجونة ينفذها أسامة رجب بنجاح معلنًا عن التقدم للجونة.

ويلاقي فريق الجونة نظيره الإنتاج الحربي في دور ال 16 من بطولة كأس مصر، وسيلعب المتأهل بينهما امام الفائز من الزمالك وحرس الحدود حيث من المفترض أن تجمعهما مواجهة في دور الثمانية حال الصعود معا.

 

مفاجأة  حرس الحدود وطنطا

 

فيما واصل كاس مصر مسلسل المفاجأت ونجح فريق حرس الحدود في التغلب على طنطا بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليصعد الحدود لدور الـ16 ليلاقي الزمالك الذي تخطي المنيا بفوز صعب بهدف نظيف سجله الكونغولي كاسونجو . 

 

أحرز هدف الحدود الأول إسلام عادل " دونجا " فى الدقيقة 24 من ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب متقنة مباشرة فى مرمى أحمد ربيع الشيخ حارس مرمي طنطا مسجلا أول أهداف اللقاء وبعده عزز إسلام مسعود تقدم فريقه بالهدف الثاني فى الدقيقة 74.

 

مفاجأة اف سي مصر وانبي

واختتم  فريق إف سي مصر، الذي يلعب في دوري القسم الثاني أخر المفاجأت بإقصاء فريق إنبي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، بعدما فاز عليه بنتيجة  1 / 0 في اللقاء الذي جمعهم امس علي استاد القاهرة.

وسجل هدف اللقاء الوحيد حسين حمدي نجم الزمالك ومصر المقاصة الأسبق في الدقيقة 41.

ويلاقي نادي مصر نظيره الإسماعيلي في الدور ال 16 من منافسات كأس مصر ويقع الفريقين في طريق الزمالك بطل النسخة قبل الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق