"مش فوق القانون".. سيدة تنذر وزير الداخلية لتنفيذ حكم حبس نجل عمدة عمروس (مستند)

الأحد، 12 نوفمبر 2017 01:54 م
"مش فوق القانون".. سيدة تنذر وزير الداخلية لتنفيذ حكم حبس نجل عمدة عمروس (مستند)
وزير الداخلية
علاء رضوان

أرسلت السيدة "ش. د" انذارا لوزير الداخلية، اللواء مجدى عبد الغفار، وآخرين لتنفيذ الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف النزهة بتأييد حبس محمد السيد عبد الغفار محرم، نجل عمدة قرية عمروس، مركز الشهداء محافظة المنوفية، سنة مع الشغل لاتهامه بتبديد منقولات الزوجية .

وذكر انذار تنفيذ الحكم الصادر فى القضية رقم 13491 لسنة 2014 جنح النزهة، والمقيدة برقم 5926 لسنة 2015 جنح مستأنف النزهة، وبرقم 1702 لسنة 2017 حصر حبس، أنه بتاريخ 1 نوفمبر 2017 وبناء على طلب السيدة "ش.د" إنتقل محضر المحكمة وأعلن كل من : وزير الداخلية بصفته الرئيس الأعلى لكل من المنذر إليهم من الثانى حتى السادس، ومدير أمن المنوفية، ورئيس وحدة تنفيذ الأحكام بمديرية أمن المنوفية، ومأمور مركز الشهداء، ورئيس وحدة مباحث مركز الشهداء، والسيد عبد الغفار محرم، عمدة قرية عمروس، مركز الشهداء، محافظة المنوفية، ومحمد السيد عبد الغفار محرم .

وأضاف الإنذار أنه بتاريخ 20 فبراير 2017 أصدرت محكمة جنح مستأنف النزهة حكمها ضد المنذر إليه السابع فى القضية رقم 13491 لسنة 2014 جنح النزهة والمقيدة برقم 5926 لسنة 2015 جنح مستأنف النزهة، والقاضى منطوقة (حكمت المحكمة: بإعتبار المعارضة الإستئنافية كأن لم تكن وألزمته المصاريف)، وقيدت تحت رقم 1702 لسنة 2017 حصر حبس .

وأشار الإنذار إلى أنه إزاء ذلك أصبح الحكم الصادر من محكمة جنح النزهة بتاريخ 13 يناير 2015 والقاضى منطوقة (حكمت المحكمة حضورياَ بحبس المتهم سنة مع الشغل وكفالة الف جنية، لإيقاف التنفيذ وألزمته المصاريف الجنائية) واجب النفاذ .

وأكد الإنذار أن الحكم صدر ضد المنذر إليه السابع لقيامه بالإستيلاء على منقولات الزوجية للمنذرة والتى كانت قد سلمت إليه بصفة الأمانة، وعلى الرغم من صدور الحكم إلا أن المتهم محمد السيد عبد الغفار محرم مازال متهرباَ من تنفيذ هذا الحكم رغم إقامته المستمرة بمنزل والده "المنذر إليه السادس-عمدة قرية عمروس" بقرية عمروس، مركز الشهداء، محافظة المنوفية، ورغم تسليم الحكم وأمر الضبط والإحضار الصادر من وحدة مباحث قسم النزهة "للمنذر إليه الخامس رئيس وحدة مباحث مركز الشهداء" منذ أكثر من 6 أشهر إلا أنه لم يحرك ساكناَ ولم يقم بتنفيذ الحكم .

وأوضح الإنذار أنه لما كانت المنذرة السيدة "ش.د" تريد تنفيذ هذا الحكم للرجوع عليه بالتعويضات اللأزمة لذلك فإن الغرض من أنذار المعلن إليهم "من الأول إلى السادس" هو تنفيذ هذا الحكم خشية سقوطه .  

 
 
1
 
 
2
 

3
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق