أولياء أمور طلاب مدرسة "التحرش": المدير استخدم السلم الجانبي لهتك عرض الطلاب داخل غرفة "التي في"

الأحد، 12 نوفمبر 2017 03:14 م
أولياء أمور طلاب مدرسة "التحرش": المدير استخدم السلم الجانبي لهتك عرض الطلاب داخل غرفة "التي في"
اولياء أمور طلاب مدرسة " التحرش"
ريم محمود

كشف أولياء أمور المدرسة المصرية للغات بالنزهة، ملابسات واقعة اكتشاف التحرش بأولادهم من قبل مدير المدرسة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بنقابة الصحفيين. 
 
 
قال جد أحد الطلاب:"اكتشفنا القصة من خلال حديث عفوي بين حفيدتي ووالدتها، حيث قالت لها إن مدرس الـTv يأخذها هي وأصحابها في غرفة الـtv أعلى سطح مبنى المدرسة، ويقوم بتقبيلهم بشكل مبالغ فيه، وهنا شكينا أن يكون أحد المدرسين يقوم بالتحرش بالأبناء، وحين تناقشنا في الأمر على جروب أولياء الأمور على الواتس، اكتشفنا وجود أكثر من ولي أمر يؤكد سماعه نفس الحديث من ابنه"، مؤكدا أن عدد الطلاب الذين تم التحرش بهم أربعة أولاد وثلاث بنات.
 
 
وقال ولي أمر الطالب (ر) الذي تعرض للتحرش، إنه تعرف على تفاصيل الواقعة يوم 30 أكتوبر، حيث اكتشف من كلام ابنه أن صاحب (البورد) بالمدرسة يقوم بتقبليه، ويقوم بالكشف عليه أيضا ويجسد دور الطبيب معهم عن طريق ارتدائه بالطو الدكتور وسماعة الطبيب، وقام بالتوجه إلى المدرسة للتعرف على من يقوم بهذه الواقعة.
 
وقال ولي الأمر إنه عند صعود السلم لمقابلة أحد مسئولين المدرسة قام ابنه بالتعرف على صاحب الواقعة على السلم حيث قال ابنه:"هو دا يا بابا"، مؤكدا أن الواقعة كانت تتم في الدور الرابع عن طريق سلم خلفي.
 
 
ونفى أولياء الامور ما يتم تداوله حول أنهم ينتمون إلى جماعة الإخوان الإرهابية.
 
 
وكانت قد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا بوضع المدرسة تحت الإشراف المالي والاداري بعد هذه الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق