محمود عبد العزيز.. الساحر الذي ألهم الجميع بحبه للفن

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:35 م
محمود عبد العزيز.. الساحر الذي ألهم الجميع بحبه للفن
أحمد إسماعيل

تحل علينا هذه الأيام الذكرى السنوية الأولى لوفاة النجم الكبير محمود عبد العزيز الذي رحل بعد صراع مع المرض، وكان رحليه بمثابة صدمة كبيرة لكل عشاقه من في جميع أنحاء الوطن العربي، سواء من جمهور محب له، أو من فنانين كبار رافقوه طوال مشواره الفني، أو من خلال الجيل الجديد الذي عمل معه في أعماله الدرامية الأخيرة التي حققت نجاحا مبهرا شهد له الجميع.
 
 
عزاء الساحر محمود عبد العزيز كان الأكبر والأقوى من حيث عدد الفنانين الذين تواجدوا فيه.. الجميع دون استثناء حرص على حضور العزاء لكي يرد الجميل لهذا الفنان المميز، الذي لم يبخل على أي شخص حاول دخول الوسط الفني، ومن هنا كان من المحتم على الجميع أن يتواجد في هذا اليوم لكي يساند عائلته.
 
 
كان لمحمود عبد العزيز العديد من الأدوار السينمائية والدرامية التي ألهمت الجمهور، وأكدت أنه فنان من العيار الثقيل دون منازع أو منافس، منها على سبيل المثال وليس الحصر، دوره في فيلم "الكيف" الذي قدم فيه الكوميديا بشكل مميز ومنفرد، جعله من أهم الأفلام السينمائية التي قدمت في تاريخ مصر، وهناك أيضا دوره في فيلم "العار"، وفيلم "جري الوحوش" الذي شاركه في بطولته النجم الكبير الراحل "نور الشريف"، وعلى مدار سنوات وسنوات أبدع عبد العزيز في تقديم أعمال فنية مميزة، كان منها مسلسل "رأفت الهجان" الذي يحقق نسب مشاهدة عالية جدا إذا ما تم عرضه الآن.
 
ومؤخرا كان لمحمود عبد العزيز بريق من نوع آخر في الدراما قدمه في مسلسل "جبل الحلال" الذي حرص على أن يشاركه فيه مجموعة من النجوم الشباب، الذين أصبحوا حاليا نجوم صف أول، ليثبت في النهاية هذا الفنان العظيم أنه ملهم للجميع، بحبه الكبير، وبفنه الذي سيدرس للجميع طوال السنوات المقبلة.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق