نشاط مكثف لحملة "علشان تبنيها".. و"مستقبل وطن" يواصل جمع التوقيعات

الأحد، 12 نوفمبر 2017 08:58 م
نشاط مكثف لحملة "علشان تبنيها".. و"مستقبل وطن" يواصل جمع التوقيعات
حملة علشان تبنيها
سامي سعيد

شهدت حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى،  لفترة رئاسية ثانية، نشاطا مكثفا علي مداراليوم، حيث عقدت الحملة مؤتمرا صحفيا بمحافظة السويس، واستكمل حزب مستقبل وطن نشاطه في الحملة عن طريق حملات التوعية بأهدافها والعمل علي شرحها للمواطنين، وجمع التوقيعات.

وأكد النائب محمد شعبان شيمكو، عضو اللجنة التأسيسية لحملة  "علشان تبنيها"، أن الحملة سوف تبدأ فى تنظيم زيارات ميدانية، والمشاركة فى مؤتمرات شعبية مع المواطنين فى المحافظات خلال الفترة المقبلة.

23472999_1896616407266414_2039557298244994107_n

وأشار شعبان إلى أن النائبة غادة عجمى، شاركت فى تنظيم مؤتمر بالسويس للحملة، ولكنه يأتى فى إطارالمؤتمرات التى ينظمها النواب لدعم الحملة، لافتاإلي أن المؤتمرات الشعبية التى تنظمها الحملة فى المحافظات سوف تكون عن الإنجازات التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الرئاسية الأولى من خلال مشاركة أعضاء اللجنة التأسيسية مع المواطنين فى الشارع، بالإضافة إلى استمرارجمع التوقيعات من المواطنين على استمارة الحملة.

وقال شعبان إن حملة "علشان تبنيها" حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وسط إقبال من الفنانين والرياضيين ونواب البرلمان، وجموع المواطنين فى التوقيع على استمارة تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لولاية ثانية خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتواصل حملة "علشان تبنيها" في الفيوم جمع التوقيعات من المواطنيين بالمحافظة،  بعد أن نجحت فى جمع 220 ألف استمارة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ، ليتم تسليم تلك الاستمارات للمقر الرئيسى بالقاهرة.

وقال المهندس عبد القادر الجارحى أمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم، إنه تم تسليم عدد 220 ألف استمارة  للمقر الرئيسى للحملة بالقاهرة، على 4 مراحل متتالية لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة حتى يستكمل سلسلة البناء والاصلاح التى بدأها خلال ولايته الأولى.

وأوضح الجارحى، أن محافظة الفيوم تأتى فى مقدمة المحافظات التى نجحت فى جمع توقيعات إستمارة علشان تبنيها حتى الآن، مؤكداً أن الحملة مستمرة فى جمع توقيعات المواطنين من مختلف أنحاء المحافظة لدعم وتأييد الرئيس السيسى حتى يتم الوصول للرقم المستهدف وهو مليون استمارة.

ولفت سالم فتيح الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن للشئون المالية والإدارية بالفيوم، أنه تم طبع عدد 500 ألف استمارة حتى الآن وجارى جمع التوقيعات من خلال مجموعة الفرق التى شكلها الحزب للقيام بهذه المسئولية الوطنية للوصول للرقم المستهدف، موضحاً أن آخرالقيادات التنفيذية التى وقعت على إستمارة" علشان تبنيها" بالمحافظة، الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد عبدالله وكيل المديرية، والمهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، والدكتور ياسر الجندى رئيس مركز ومدينة أبشواى والشاعرعبده الزارع مديرعام ثقافة الفيوم.

كما وقعت مجموعة كبيرة من عمد القرى في مختلف مراكزالمحافظة، بمقر حزب مستقبل وطن بمنطقة دلة بمدينة الفيوم، على وثيقة تأييد ودعم للرئيس عبدالفتاح السيسى لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والمشروعات العملاقة التى بدأها على أرض مصر.

وأكد عدد من عمد الفيوم، ضرورة تكاتف كافة فئات المجتمع المصرى لدعم ومساندة الرئيس السيسى حتى يستكمل مسيرة البناء التى بدأها لوضع مصر فى المكانة التى تليق بها بين الأمم والشعوب.

22730624_1890004471260941_1201357869276612925_n
 

الأقصر

أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر والمسئول عن حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح  لفترة رئاسية جديدة، عن وصول عدد الاستمارات التى تم التوقيع عليها خلال الأيام الماضية بمختلف مدن وقرى المحافظة أكثر من 15 ألف استمارة، وجارى استكمال الجولات الميدانية لتعريف المواطنين بالحملة بصورة أوسع.

ومن جانبه، قال المهندس وائل زكريا الأميرأمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، إنه تم التوقيع على 15 ألف استمارة حتى الآن، ومازال أعضاء الحزب يقومون بأعمال التوعية للمواطنين بمختلف قري شرق وغرب المحافظة، والتي تمكنت من توحيد كافة أطياف الشعب المصرى، من المثقفين والعمال والفلاحين، مشيرًا إلى أنه تم فتح مقرات الحزب بقرى ومدن محافظة الأقصر لمتابعة أنشطة الحملة.

وأضاف أن حملة "علشان تبنيها" التى يتبناها الحزب ولجانه الفرعية بمدن المحافظة، شهدت إقبالا كبيرا من الشباب والفتيات، وكافة أطياف وفئات  المواطنين، مؤكداً أن أعضاء الحملات الميدانية الذين يقومون بتسييرالحملة والتوعية في قري ومدن الأقصر، أكدوا وجود ترحيبا كبيرا من المواطنين بجانب تلقى الحزب مئات الطلبات من الشباب والفتيات للتطوع بالحملة.

وقالت منى عبده المنسق العام للحملة فى الأقصر، إن الحزب جمع أكثر من 15 ألف توقيع واستمارة، ولاقت الحملة إقبالا كبيرا خلال الأيام الماضية من مختلف المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة وغيرها لتقديم الدعم للرئيس السيسي.

وأضافت، أنه يوجد إقبال كبير علي توقيع الاستمارات بمختلف المدن والقري، حيث إن هذا الإقبال دليل على مدى إدارك المواطنين المصريين، بما تواجهه مصر من تحديات داخليا وخارجيا، ومدى الدعم والتأييد الشعبي الذى يحظى به الرئيس عبد الفتاح السيسى من المصريين، خاصة بعد النجاحات المتتالية التى حققها الرئيس داخليا وخارجيا.

فيما وقع خالد حرز الله نقيب الفلاحين بمحافظة الأقصرعلى استمارة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية، مؤكداً أنه تم إطلاق حملة توقيعات من كافة الفلاحين بالمحافظة، وذلك لدعم القيادة السياسية والوقوف خلف الرئيس السيسي.

كما وقع العميد وليد فهمى المديرالعام لمركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بمحافظة الأقصر وقيادات وأطباء المركز، على استمارة حملة "علشان تبنيها"، وهم كل من الدكتور أبوبكر محمد المدير الطبى، وعبد الحميد عبده المدير المالى والإدارى للمركز، والدكتورة سارة الدسوقي مدير الصيادلة والتثقيف الصحى، والدكتور محمد الرملى، والدكتور عماد فرح مدير المعامل، والعديد من العاملين بالمركز، للتأكيد علي دعم أبناء القطاع الصحى للرئيس السيسى.

الإسماعيلية         

استقبل، مساء اليوم الأحد، اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية النائبة آمال رزق الله عضو مجلس النواب عن الإسماعيلية، يرافقها محمد صالح السيد المنسق العام للمؤتمر الشبابي الذي سوف يتم عقده بقصر الثقافة بالشيخ زايد، في الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء، (14 نوفمبر الجاري)، تحت عنوان "علشان تبنيها، ويقام المؤتمر تحت رعاية اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية وبحضور نواب البرلمان.

WhatsApp Image 2017-11-12 at 3.11.31 PM

 

أهداف «علشان تبنيها»

وواصل حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية جولاته الميدانية لشرح أهداف ومبادئ حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية للمواطنين بمراكز المحافظة.

وقال المهندس مصطفى بسيوني، أمين الحزب بالمحافظة، إن قيادات الحزب بمراكز المحافظه كثفوا من جولاتهم بالقرى من خلال الجولات الميدانية، تسهيلاً لوصول الاستمارة للمواطنين وحرصًا علي جمع أكبر عدد من الاستمارة حملة "علشان تبنيها" تاييداً للرئيس.

 

«المعلمين بالمنوفية»

أكد محمد سالم مدين رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنوفية وأمين صندوق النقابة العامة أن مبادرة "علشان تبنيها" شهدت ملحمة وطنية متمثلة فى 150 الف معلم ومعلمة بالمنوفية تابعين للنقابة ومشاركين فاعلين فى حملة مبايعة الرئيس السيسي "علشان تبنيها" لافتا أن أول دفعة من استمارات تأييد المدارس بلغت 20 ألف استمارة مبايعة ضمن حملة نقابة المعلمين بالمحافظة التى تعتبر راعيا رسميا للحملة بالمحافظة.

وأوضح سالم مدين أن ذلك يأتي حرصا من النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب على القيام بدورها تجاه الوطن في توعية المعلمين بأهمية إستكمال رحلة العطاء التي يحملها الرئيس من أجل مصر، ودوره في مكافحة الإرهاب اللعين وتقديم عشرات المشروعات الكبرى التي تقود مصر إلى التقدم والرقى رافعين شعار " تحيا مصر ".

ووجه نقيب معلمي المنوفية الشكر والتقدير لخلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وأعضاء هيئة مكتب النقابة العامة، على جهودهم البناءة والداعمة لحملة "علشان تبنيها" لخدمة الوطن.

WhatsApp Image 2017-11-12 at 3.11.27 PM

 

«مستقبل وطن» الجيزة

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة المهندس أحمد بشير، اجتماعًا بحضورحسن عبد العال أمين قسم إمبابه ، والأمناء المساعدين وهيئة المكتب لبحث آخرالتطورات بحملة " علشان تبنيها " وفعاليات الحملة بالقسم، وطالبوا بضرورة الانتشار والتواجد بين المواطنين لشرح أهداف الحملة ، وناقش الاجتماع عدد من الملفات التى تخص التشكيلات التنظيميه للقسم والشياخات وطالبوا بسرعة الانتهاء منها استعدادا للعمل خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة