اخبار الزمالك اليوم الاثنين 13 / 11 / 2017. . أحمد سليمان يطعن على رئيس الزمالك

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017. . أحمد سليمان يطعن على رئيس الزمالك
احمد سليمان
محمود أبوقمر

اخبار الزمالك اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017. . حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها تقدم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح لمنصب الرئيس في الانتخابات القادمة، اليوم الأحد بشكوى رسمية تحمل رقم 197 إلى المستشار حسام عبدالرحيم وزير العدل يطالب خلالها بإبعاد المستشار مصطفى أبوطالب رئيس محكمة استئناف القاهرة عن الإشراف على انتخابات النادي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017. . حرصت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، على مؤازرة المنتخب الوطني قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره الغاني في ختام مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .

اخبار الزمالك اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017. . أعرب حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أمنيته بالتوفيق للاعبي المنتخب الوطني في لقاء اليوم أمام المنتخب الغاني، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017. . تقدم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح لمنصب الرئيس في الانتخابات القادمة، اليوم الأحد بشكوى رسمية تحمل رقم 197 إلى المستشار حسام عبدالرحيم وزير العدل يطالب خلالها بإبعاد المستشار مصطفى أبوطالب رئيس محكمة استئناف القاهرة عن الإشراف على انتخابات النادي الزمالك المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، وذلك حفاظا على نزاهة العملية الانتخابية.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017. . تقدمت اليوم الأحد قائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزملك في الانتخابات المقبلة بثلاثة طعون في الجهة الإدارية ضد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي والمرشح للانتخابات على منصب الرئاسة وأحمد مرتضى عضو المجلس الحالي والمرشح لمنصب نائب الرئيس وهاني زادة عضو المجلس الحالي والمرشح على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017. . فتح مجلس إدارة نادي الزمالك، باب المفاوضات مع عمرو مرعى مهاجم المنتخب الوطنى والنجم الساحلى التونسى للانضمام للفريق الأبيض فى يناير المقبل ليحل بديلا للغانى أتشيامبونج الذى قد يخرج من القائمة لعدم قدرته على إثبات وجوده بسبب الإصابة التي عانى منها منذ انضمامه للقلعة البيضاء والتى تعافى منها مؤخرا.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين  13 / 11 / 2017. . قررالمونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك تعديل موعد مران الفريق اليوم ليقام في السابعة مساء بدلاً من الثالثة والنصف عصرًا، حتي يتمكن الجهاز الفني واللاعبين من متابعة مباراة مصر وغانا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق