أحمد الطيب.. الانتماء الزملكاوي والرغي يسيطران علي معلق مباراة مصر وغانا (فيديو)

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:30 م
أحمد الطيب.. الانتماء الزملكاوي والرغي يسيطران علي معلق مباراة مصر وغانا (فيديو)
أحمد الطيب

ظهر المصري أحمد الطيب، المعلق بقناة BIEN SPORT، متحيزا ومستفزا لجماهير الكرة المصرية وجماهير الأهلي، أثناء التعليق علي مباراة مصر وغانا اليوم.

 

وتعادل منتخب مصر مع نظيره غانا 1 / 1، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم، بعدما حصد الفراعنة تذكرة التأهل منذ الجولة الماضية.


أحمد الطيب يخرج عن النص

وظهر أحمد الطيب مستفزا بشكل كبير للجماهير من خلال تعليقاته الخارجة عن نطاق المباراة، حيث خرج عن النص والمباراة في أكثر من مناسبة، بعدما تحدث عن الزمالك والفرق المصرية رغم أن الجميع في مصر علي قلب رجل واحد خلف المنتخب الوطني..


أحمد الطيب متحيز للزمالك في مباراة منتخب مصر وغانا

كما ظهر تحيز أحمد الطيب، لنادي الزمالك والمعروف بانتمائه له، فرغم أن المباراة تمثل الجميع في مصر بعيدا عن الانتماءات للاندية، وقع أحمد الطيب في سهو عندما كان يتحدث عن المنتخب ليقول  "التاريخ يجب أن يعرف تاريخ الزمالك ومقداره"، ليعود ويكمل الكلام للمنتخب الوطني.

 

وكانت إدارة قناة BIEN SPORT ، القطرية قد اختارت أحمد الطيب للتعليق على مباراة مصر وغانا في الجولة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.


أحمد الطيبب «الرغاي»

وتعرض أحمد الطيب لانتقادات كبيرة بسبب ما سماه البعض “الرغي” المبالغ فيه من أحمد الطيب، وخاصة لازمته “مش كده ولا إيه”، وقال المغرد عين حورس: “الراجل ده طلع حقيقة يا جدعان حكاية الدرفيل وحكاية الفيل مع تحيات معلقكم أحمد الطيب”.


إغلاق صوت التعليق بسبب الخنقة من أحمد الطيب

وتابع عبد الفتاح: “الراجل اللي شغال في الكافيه كتم الصوت من كتر ما الناس اتخنقت من أحمد الطيب”.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الطيب، المعروف بتشجيعه لنادي الزمالك، لانتقادات، حيث سبق وعلق على مباراة للنادي الأهلي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا وأيضا تعرض لانتقادات شديدة من الجماهير.

 

تعليقات (1)
حرام عليكى يا بين أسبورت
بواسطة: سمير حنفى محمود
بتاريخ: الإثنين، 13 نوفمبر 2017 12:49 م

كل مذيعيين العالم لهم أنتماءات كروية تحترم اكن عند التعليق ينسون هذا .. يبدو أن أحمد الطيب نسى أنه كان بيعلق على ماتش مصر وغانا .. وهاتها يارغى عن شيكابالا وجمال شيكابالا وحرفنة شيكابالا .. حتى أننى ظننت أن ماردونا عاد من جديد .. وتحدث عن البطل الخارق حمادة طلبة وفضله الأول فى وصول مصر لكاس العالم أكثر مما تحدث عن المباراة .. مع أن حمادة طلبة نفسه كان السبب فى الهدف الذى دخل مرمانا فى نفس المباراة .. ولم ينسى الحديث بأستفاضة عن بطء حجازى و لاعبى الأهلى فى خط الدفاع النهاية لم يكن الطيب يعلق على مباراة .. أنما كان يعلق على حرفنة لاعبى الزمالك وفضلهم الأكبر فى وصول مصر لكاس العالم مع أن بعضهم لم يلعب غير دقائق معدودة مثل محمد ابراهيم ... حرام عليكى يا قناة البين أسبورت .. صدعتينا .. ولم يكن هناك معلق للمباراة

اضف تعليق