ملخص لمسات شيكابالا فى مباراة مصر وغانا (فيديو)

الأحد، 12 نوفمبر 2017 10:41 م
ملخص لمسات شيكابالا فى مباراة مصر وغانا (فيديو)
شيكابالا
أحمد مسعود

ملخص لمسات شيكابالا فى مباراة مصر وغانا، حيث قاد محمود عبد الرازق شيكابلا منتخب مصر لتعادل إيجابي 1 / 1 أمام غانا في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في ختام تصفيات كأس العالم، لينتهى مشوار المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم رسميا، بعدما حصل علي بطاقة التأهل إلي مونديال روسيا 2018 منذ الجولة الماضية.

و عاد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك السابق والرائد السعودي الحالي إلى صفوف المنتخب الوطني بعد فترة غياب استمرت لأكثر من خمس مواسم بعد تألقه مع ناديه السعودي.

أحرز شيكابالا الهدف الأول للمنتخب الوطني أمام غانا في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2018 التي تقام فعاليتها في روسيا يونيو المقبل.

شيكابالا يعود من بعيد
شيكابالا عاد من بعيد بعدما غاب لفترة كبيرة عن المنتخب الوطني، بسبب ضعف مستواه في بعض الأحيان والإصابة في أحيان أخري، ليثبت في أول مباراة بعد العودة أنه قائد ويستحق المشاركة مع المنتخب في كأس العالم 2018.


ملخص لمسات شيكابالا فى مباراة مصر وغانا

وقدم شيكابالا مستوي رائعا في اللقاء، من خلال لمسات رائعة وأداء قوي انتهي بتسجيل الهدف الوحيد لمنتخب مصر في اللقاء.

شيكابالا يعلق علي الهدف بعد المباراة
وبعد مباراة مصر وغانا، علق محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب المنتخب الوطني المحترف في صفوف الرائد السعودي علي هدفه في شباك المنتخب غاني قائلا:" رفاعي الدسوقي ما ماتش".

وتعادل الفراعنة مع منتخب النجوم السوداء 1 /1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت علي ملعب كيب كوست ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم ليؤكد أحفاد الفراعنة جدارتهم بالتأهل للمونديال الروسي بعد غياب 28 عاما.

وكتب الفهد الأسمر عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : رفاعي الدسوقي مامتش".

ميدو يهنئ شيكابالا
فيما حرص أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق وادي دجلة علي تهنئة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب المنتخب الوطني المحترف في صفوف الرائد السعودي بهدفه الذى أحرزه في شباك المنتخب الغاني.

وكتب ميدو عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر : مبروك لمصر شيكابالا يصعد بمصر إلى كأس العالم بعد غياب 28  عاما".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة