برلماني يتقدم باقتراح لإنشاء المجلس الأعلى للمسنين

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:31 م
برلماني يتقدم باقتراح لإنشاء المجلس الأعلى للمسنين
النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب
محمد باسم

تقدم النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب، باقتراح برغبة للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لإنشاء المجلس الأعلى للمسنين، مؤكدًا أن كبار السن من أهلنا ممن حرموا من وجود عائل لهم يرعاهم وهم في سن الشيخوخة وبعد أن قدموا عمرهم كله لأبنائهم وضحوا بكل ما يملكون في خدمة وطنهم وبلغوا من العمر أرذله يستحقون منا كل الرعاية ونحيطهم بكل الحب ونرد لهم الجميل وهم في نهاية أعمارهم ولا نتركهم فريسة للمجتمع وأصحاب النفوس الضعيفة.
 
وأضاف "عبد الجواد" في الاقتراح الذي تقدم به: "بدراسة مستفيضة من أصحاب الخبرة في هذا المجال بالمعهد القومي لعلوم المسنين بجامعة بنى سويف، والذين قاموا بتسليمها لي لأقدمها لزملائي أعضاء مجلس النواب فإنني أتقدم لمعاليكم باقتراح برغبة بإنشاء المجلس الأعلى للمسنين".
 
وأكد أن الاقتراح مرفق به كافة الدراسات والتصورات، متمنيًا أن يجد من زملائه النواب ومجلس الوزراء كل الاهتمام والموافقة، وأن يتبنى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب شخصيًا هذه الفكرة لوجه الله سبحانه وتعالى، وتابع: "لن ينسى التاريخ لكم هذا العم.. برجاء التكرم بتحويله للجنة الاقتراحات والشكاوى والتنبيه بما ترونه معاليكم مناسبًا".
 
المجلس الأعلى للمسنين
 
المجلس الأعلى للمسنين 7
 
المجلس الأعلى للمسنين 6
 
المجلس الأعلى للمسنين 5
 
المجلس الأعلى للمسنين 4
 
المجلس الأعلى للمسنين 3
 
المجلس الأعلى للمسنين 2
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق