ضبط عاطلين بتهمة سرقة محتويات كشك خردوات في الغردقة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 12:00 ص
ضبط عاطلين بتهمة سرقة محتويات كشك خردوات في الغردقة
سجن - صورة أرشيفية

تمكنت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة محافظة البحر الأحمر،من ضبط عاطلين بتهمة سرقة محتويات كشك خردوات بمنطقة الأتوبيس بالغردقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .
 
وتلقى اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر إخطارا يفيد تمكن النقيب كريم عبد الباسط معاون  مباحث قسم ثان الغردقة  عند مروره بمحطة الاتوبيس الجديدة من ضبط كلاً من المدعو " تامر. ا" عاطل ومقيم زرزارة-الدهار ثان الغردقة والمدعو " على. م " عاطل ومقيم الدهار- ثان الغردقة عن
  قيامهما بالشروع فى سرقة محتويات كشك عن طريق كسر قفل وبحوزتهما زجاجة مياه نار – مفك حديدي.
 
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكابهما الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 11193 لسنة 2017جنح ثان الغردقة وأخطرت النيابة العامة .
 
كما تبلغ لقسم شرطة رأس غارب من  سائق ومقيم 144 وحدة – رأس غارب عن اكتشافه سرقة موتور المياه من العقار محل سكنه بإجراء التحريات السرية أسفرت إلى ان وراء ارتكاب الواقعة المدعو " إبراهيم. ا "  عاطل ومقيم  رأس غارب تم ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة وانه قام ببيع المسروقات للمدعو " سعد. ح "  والمحبوس احتياطيا على ذمة قضية جنايات رأس غارب "مخدرات".
 
وعقب تقنين الإجراءات واستخراج المذكور سالف الذكر من محبسه اعترف بارتكابه الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2146 جنح رأس غارب لسنة 2017.
 
كما اعترف بارتكابه واقعة سرقة شاشة من داخل إحدى الوحدات السكنية مساكن الشركة العامة للبترول والمحرر عنها المحضر رقم2147 جنح رأس غارب
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق