والدة الطفلة فريدة لـ"شريهان أبو الحسن": "كنت بخاف أبص في عين بنتي"

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 03:06 م
والدة الطفلة فريدة لـ"شريهان أبو الحسن": "كنت بخاف أبص في عين بنتي"

أبدت السيدة سارة غانم، والدة الطفلة فريدة، سعادتها بتبنى حالة ابنتها فريدة أحد الأشقاء السعوديين، وأنها ستسافر لتلقى العلاج فى الولايات المتحدة الأمريكية، قائلة "بقالى كثير مضحكتش ومقعدتش اتكلمت مع فريدة، وكنت بخاف ابص فى عينها وكنت دائما بحس إنها بتكلمنى وبخاف تلومنى وتقولى أنا تعبانه".
 
وأكدت سارة غانم، والدة الطفلة فريدة، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن" مع الاعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة on E، منذ قليل، أنها مرت بأيام صعبة للغاية عانت فيها من مرض طفلتها فريدة وأنها كانت دائمة الدعاء إلى الله لتحقيق معجزة علاج ابنتها.
 
وأوضحت سارة غانم، والدة الطفلة فريدة، أن مرض ابنتها ينحصر فى عدم القدرة على التنفس وتوقف الرئة بعض الأوقات، مضيفة "بنتى كانت بتوصل لمرحلة انها بتنتهى من الحياة لان مرحلة مرضها صعبة وهى المرحلة الأولى من المرض"، مفيدة بأن العمر الافتراضى للمرحلة الأولى 6 شهور وإذا استمر الطفل لمدة سنة تصبح معجزة.
 
وامتدحت السيدة سارة غانم، الإعلامى عمرو أديب لما قدمه من دعم لها ساعدها فى علاج ابنتها، قائلة "أنا كنت واحدة من ملايين متابعيه ولكن أول مرة احس انه حد من عائلتى وانه خايف على فريدة ويبذل اقصى ما فى وسعه حتى يوصل صوتى للملايين، والأبواب كانت مقفولة فى وشى وباب عمرو اديب اتفتح ولم يتردد رغم الصعوبات، ولما فريدة تكبر هحكى لها عن عمرو أديب".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق