نقابة المهندسين ترفض استقالة رئيس فرعيتها بالجيزة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 03:57 م
نقابة المهندسين ترفض استقالة رئيس فرعيتها بالجيزة
الدكتور وائل مصطفى زكي رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة
آية دعبس

قالت مصادر بنقابة المهندسين، إن هيئة مكتب النقابة العامة، رفضت استقالة الدكتور وائل زكي رئيس النقابة الفرعية بالجيزة، والتي تقدم بها مساء أمس، على خلفية أحداث نادي النقابة بمدينة 6 أكتوبر.

 

وأوضحت المصادر لـ"صوت الأمة"، أنه من المقرر أن يتم عرض الاستقالة ورفض هيئة المكتب، وأسباب رفضها الاستقالة على المجلس الأعلي للنقابة،  والمقرر عقده خلال أسبوعين.

 

وتعليقا على ذلك، قال المهندس محمد النمر، وكيل النقابة العامة للصيادلة، لـ"صوت الأمة"، :" إن الدكتور وائل ذكي، رئيس النقابة الفرعية، له احترامه وتقديره، وقد يكون الضغوط التى تعرض لها الفترة الماضية، وإحساسه بالظلم من المهندسين، هو ما دفعه إلى التقدم بالإستقالة، لكن بالتأكيد أننا جميعا فريق واحد ونقدر مجهود الجميع، وليس من المعقول قبول التخلي عن رئيس فرعية الجيزة ومسئوليته".

 

وكان الدكتور وائل مصطفى زكي، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة، تقدم باستقالته من منصبه كرئيس للنقابة الفرعية، والمناصب التي تتبعها بحكم الصفة، ذلك على خلفية أحداث نادي النقابة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وقال ذكى، في استقالته والتي أرسلها إلى المهندس طارق النبراوي النقيب العام: "لقد اجتهدت بإخلاص طيلة الفترة الماضية من تولي منصبي في إعلاء قيم مهنية وخدمة مهندسي الجيزة ولم أسع لمشهد إعلامي أو نيل ما لا أستحقه بل واجهت رياحا نقابية عاتية، مررت بها محافظا على وحدة الصف"، مشيرًا إلى قيمة العمل كفريق سعيا للوصول لأهداف يستشعر قيمتها المهندس ومن ثم المجتمع، مؤمنا بأن كرامة المهندس ليست شعاراً نتعامل به فرادى أو نشهره في وجه الآخرين حين تحتد المواقف، بل هي قيمة نسعى لغرز مبادئها لنعمل بها بيننا ونستشعر قدر احترامنا لأنفسنا قبل أن نفرض احترامنا على الآخرين".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة