امسك خاين.. قائمة جواسيس قطر في مملكة البحرين

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 04:31 م
امسك خاين.. قائمة جواسيس قطر في مملكة البحرين
تميم
محمود سمير

قالت المعارضة القطرية إن تننظيم الحمدين يقوم بتجنيد الخونة لزعزعة أمن مملكة البحرين، مشيرة إلى أن عملاء الدوحة قاموا بتسريب أسرار "البحرين" العسكرية.

وأضافت المعارضة أن هؤلاء العملاء قاموا بالتآمر لبث الفوضى وإثارة النزاعات الطائفية، وأن النيابة العامة قد قامت بإحالة جواسيس قطر إلى المحكمة الجنائية لمحاكمتهم على جرائمهم.

ويأتي في مقدمة أسماء هؤلاء الجواسيس المدعو "علي سلمان"، والذي يشغل منصل الأمين العام لجمعية الوفاق المنحلة ويعتبر "علي سلمان" هو محرك الفوضى والتخريب الأول في المنامة، وقام "سلمان" بالتخطيط مع حمد بن جاسم لإسقاط حكم آل خليفة في البحرين.

 

ويعتبر حسن سلطان القيادى بجمعية الوفاق أنه من قام باشعال فتنة 2011، والتي قام فيها بالتتآمر مع حمد العطية مستشار "تميم" الخاص للقيام  بتأجيج الوضع في البحرين، مسؤول بث الشائعات والأكاذيب عبر قناة الجزيرة القطرية.

ومن ضمن الأسماء التي أعلنت عنها المعارضة القطرية المدعو "علي مهدي الأسود" والذي مثل جمعية الوفاق في مجلس النواب عام 2006، والذي عمل علي تعطيل المؤسسات وإحراج النظام البحريني، وقام بالمشاركة في انسحاب كتلة الوفاق النيابية من البرلمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق