برلماني ردا على أشرف شيحة: "احنا عارفين شغلنا كويس"

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 04:41 م
برلماني ردا على أشرف شيحة: "احنا عارفين شغلنا كويس"
النائب البرلماني حسني حافظ
سلمى إسماعيل

قال النائب البرلماني حسني حافظ عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن أعضاء اللجنة على دراية كاملة بإدارة الترويج السياحي في مصر، وتنشيط السياحة، كما إنهم لديهم مرجعية وخلفية عن العمل السياحي والذي بالضروة يؤدي للتنمية والتنشيط، ويتم العمل على وضع خطة استراتيجية واضحة لتطوير وتنمية السياحة.
 
وأكد "حسني" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" أن مجلس النواب له دور كبير في العمل السياحي فهو دائمًا ما يتابع تطورات الأحداث وزيارات المشاهير من الأجانب كزيارة اللاعب الأرجنيتي ليونيل ميسي، لافتًا إلى أن اللجنة تعمل على الخروج بقانون تشريعي لضبط حركة السياحة في مصر.
 
 
وأضاف عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب أن المجلس يتابع مراحل تنفيذ مسار العائلة المقدسة، وتطوير الأهرامات وجبل موسى، كما أن اللجنة طلبت من الدكتور زاهي حواس متابعة أداء لجنة السياحة في ترويج العمل السياحي.
 
يذكر أن أشرف شيحة الخبير السياحي ورئيس مجلس إدارة مجموعة "الطيار مصر"، استنكر الدور التشريعي للجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، قائلًا: إن أعضاء اللجنة ليس لديهم رؤية لمستقبل السياحة في مصر، كما أن غالبيتهم ليس لديهم مرجعية سياحية، ولم نسمع عن تشريع قانوني واحد في الدورة التشريعية السابقة خاصة فيما يتعلق بتطوير وتنظيم السياحة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة