وعود طاهر بلا حدود.. رئيس الأهلي يتعهد بإنشاء " اليانز أرينا" للأحمر في زايد.. ودولاب بطولات جديد للقلعة الحمراء

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:46 ص
وعود طاهر بلا حدود.. رئيس الأهلي يتعهد بإنشاء " اليانز أرينا" للأحمر في زايد.. ودولاب بطولات جديد للقلعة الحمراء
محمود طاهر
وليد لطفي

سطر رئيس النادي الأهلي محمود طاهر والمرشح لفترة رئاسية ثانية على قمة القلعة الحمراء تاريخا لا يمكن اغفاله دون نظرة تمعن في حجم الإنجازات التي قدمها للنادي خلال فترة مجلس إدارته للنادي الأهلي فهو أقدر الأشخاص بقيادة المارد الأحمر في ظل برنامج طموح يضم قائمة من ابرز الأسماء في المجتمع المصري وليس على مستوي النادي فقط .

 

453965
 

 

وفي أحد اللقطات المضيئة للمجلس الحالي للأحمر نجح محمود طاهر، بالوفاء بعهوده لجماهير وأعضاء النادي الأهلي من خلال استلامه أرض التجمع الخامس والتي ستشهد متنفسا جديدا لزعيم أفريقيا بإقامة فرع جديد هناك، في محاولة للوصول لكافة محبي وجماهير الأهلي في نواحي مصر المحروسة.

 

وسيشرع طاهر في وضع حجر أساس فرع الأهلي في التجمع الخامس الأسبوع المقبل في احتفالية كبرى، يحضرها لفيف من القيادات والرياضيين فى الدولة المصري،  في مقدمتهم  وزير الإسكان مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، وذلك في إشارة للتقدم بالنادي في المرحلة المقبلة بالعديد من المفاجآت الإنشائية التى يتضمنها البرنامج الانتخابي لقائمة طاهر.

 

444620
 

 

وينتظر مجلس إدارة الأهلي الحصول على التراخيص اللازمة من هيئة المجتمعات العمرانية بالقاهرة للإنتهاء من الفرع الرابع، بعد ان تم تجهيز الرسومات الهندسية والتصور المبدئى، وكذلك توفر السيولة المالية اللازمة للمشروع، بعد أن حققت ميزانية النادي في عهد المجلس الحالى فائضا تاريخيا، سيسمح للمجلس المقبل بإنهاء كافة المشروعات والخدمات التى تخدم أعضاء الجمعية العمومية، وتليق بمكانتهم، حيث من المنتزر أن يتم افتتاح الفرع الجديد فى موعد أقصاه مطلع عام 2019.

وتعهد طاهر بانجاز مشروع "استاد الاهلي " في مدينة الشيخ زايد، والذي فشلت كل المجلس السابقة في تنفيذه، حيث استقر طاهر على إحدى الشركات العالمية لتنفيذ الإستاد على غرار ملعب فريق بايرن ميونخ الألماني "أليانز أرينا"ويتسع إلي 80 ألف مشجع بتكلفة تصل إلى 250 مليون يورو.

وقامت هذه الشركة بتنفيذ ملاعب عالمية ومنها استاد الإمارات الخاص بنادي "أرسنال"، واستاد "ويمبلي"، واستاد "تشيلسي"، وبعض استادات الأندية الفرنسية: "ليل" و"بوردو" و"باريس سان جيرمان" و"نيس" و"ليون" و"مارسيليا".

 
20170424110751751
 

ويؤمن طاهر بدور الشباب، وتدعيما لهم في تأهيلهم للتمكين وإتخاذ القرارات فقد وعد في برنامجه في إعداد برنامج مصغر لبرنامج الشباب التي يتبناها الرئيس السيسي من أجل جذب الشباب إلى النادى مرة أخرى، واحتضانهم وتأهيلهم للحياة العملية ويشمل تدريب العاملين بالنادى من أجل رفع مستوى الأداء والإنتاجية، وخلق فرص أكثر للعمال من أجل التقدم والترقى.

 

11643988931507658717
 

 

واستمرارا للعطاء يتم تطوير وتجديد دولاب بطولات النادي الأهلي على أن يكون هذا الدولاب نواه لإنشاء منطقة للكؤوس والبطولات بهدف إقامة منطقة تليق بحجم بطولات وانجازات النادي ولإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي العريقة وإظهاره باسلوب معاصر مما يضع منطقة كؤوس وبطولات النادي الأهلي في المستقبل من بين الأبرز عالميا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق