كامل زاهر: النادي الأهلي أنشأ مخصصا بقيمة حكم مسك ولا نخشى من الحجز التحفظي

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:05 ص
كامل زاهر: النادي الأهلي أنشأ مخصصا بقيمة حكم مسك ولا نخشى من الحجز التحفظي
كامل زاهر

قال كامل زاهر أمين صندوق الأهلي والمرشح على المنصب في الانتخابات المقبلة إن النادى الأهلي أنشأ مخصصا بقيمة حكم مسك، ولا يخشى من الحجز التحفظى، مضيفا أن موارد النادى وأنشطته لن تتأثر وسيؤدى كافة إلتزاماته.
 
 وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا الأحد الماضي، بشأن الحكم الخاص بشركة مسك للإنتاج الإعلامي ضد النادي الأهلي.

وذكر بيان مستشار الأهلي أن وسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي تتداول معلومات عن الحكم الصادر لشركة مسك ضد شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي والنادي الأهلي وعن تنفيذ الحكم: ويظهر لنا جليا أنها أخبار مكررة و مجزأة ومغلوطة فى تفاصيلها للإيحاء بأمرين؛ الأول هو مسئولية المهندس محمود طاهر ومجلس الإدارة الحالى عن الحكم، والثاني هو أن الحكم سيتم تنفيذه وسيتسبب في خراب النادي الأهلي.

وأضاف البيان "للحق فقط نؤكد الآتي: أن أسباب الحكم ترجع لأوراق و تصرفات صدرت فى عهد مجلس الإدارة السابق وقرر الحكم بذلك، الحكم ليس فى مرحلة التنفيذ حيث أن وزارة العدل لا تمنح أحكام التحكيم خاتم الصيغة التنفيذية إلا بعد استيفاء شروط من بينها ألا تكون مخالفة لحكم قضائى (والحكم مخالف لحكم قضائى) وأن تتجاوز مرحلة الطعن بدعوى البطلان (والطعن بدعوى البطلان سيتم خلال المدة القانونية 90 يوما، الحكم يحمل عديد من أسباب البطلان و نثق فى إلغائه.

وتابع "لكن الأغرب أن الهجوم على المهندس محمود طاهر ومجلسه بحكم تسبب فيه رئيس سابق ومجلس سابق كان فيه الكابتن محمود الخطيب المرشح الحالى نائبا للرئيس مع أربعة من المرشحين حاليا على قائمته".

وانتهى بأن "هذه الطريقة الترويجية للخبر وتجزئته وتحريفه تؤكد أن الغرض من نشره وإعادة نشره ليست سوى سلوك انتخابى يهدف للإساءة للمهندس محمود طاهر بما فعل مجلس إدارة سابق كان يضم في عضويته خمسة من قائمة الكابتن محمود الخطيب".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق