إيطاليا مش في المونديال.. شنب وتويتة و3 صور تلخص علاقة الحضري وبوفون

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:58 ص
إيطاليا مش في المونديال.. شنب وتويتة و3 صور تلخص علاقة الحضري وبوفون
الحضري وبوفون
محمد ربيع

أثارت التدوينة التي كتبها الحارس الدولي عصام الحضرى علي موقع التدوينات القصيرة " تويتر " سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي واسي فيها الحضري ، الحارس الأسطوري بوفون حارس مرمي منتخب ايطاليا الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا أمس عقب خروج منتخب بلاده من التصفيات النهائية لكأس العالم وفشل الأزوري في التأهل لمونديال روسيا 2018 لأول مرة منذ 60 عاما.

الحضري كتب عبر صفحته الرسمية: " لا أجد الكلمات المناسبة .. عزائي الوحيد انني سأتواجد وأحاول أن أعوض غيابك كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة".

12754-عصام-الحضري

علاقة الحضري وبوفون لا تصل لدرجة الصداقة الشخصية ولكن هناك مواقف جمعتهما معا مثل مباراة ايطاليا في كأس العالم للقارات 2009 ، والتي قدم فيها الحضري اداءا خياليا، وقاد الفراعنة للفوز علي بطل العالم وقتها منتخب ايطاليا، ليخرج بوفون عقب المباراة بكل عبارات الاشادة والمدح للسد العالي.

الحضري وبوفون
 
بوفون والحضري
 
أحضان الحضري وبوفون
 

الثنائي يعرف كل منهما الأخر علي اعتبار انهما من أفضل حراس المرمي في العالم في الجيل الحالي، الطريف ان بوفون في وقت من الأوقات قام باطلاق شاربه مثلما كانت هيئة الحضري فور تعاقد الاهلي معه قادما من دمياط، لتصبح تدوينة الأمس وصور " الشنب " ومباراة ايطاليا اهم ملامح علاقة الحضري مع بوفون.

بوفون
 
شارب بوفون
 
شنب الحضري
 
شنب عصام الحضري

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق