ملخص مباراة منتخب ايطاليا والسويد في ليلة بكاء بوفون (فيديو)

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:26 ص
ملخص مباراة منتخب ايطاليا والسويد في ليلة بكاء بوفون  (فيديو)
منتخب ايطاليا

فشل منتخب ايطاليا فى التأهل لكأس العالم روسيا 2018 بعد تعادله مع نظيره السويدى بدون أهداف فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء أمس الاثنين، على ملعب "سان سيرو" بميلان فى إياب الملحق الأوروبى المؤهل للمونديال.

وكان منتخب ايطاليا قد خسر لقاء الذهاب الذى أقيم الجمعة الماضية فى السويد بهدف نظيف حيث احتاج الأزورى للفوز بهدفين من أجل التأهل للمونديال ، ليغيب المنتخب الإيطالى عن كاس العالم.

33628-بكاء-حارس-مرمى-منتخب-إيطاليا-بعد-الخسارة
 
بكاء-حارس-مرمى-منتخب-إيطاليا


 غياب منتخب ايطاليا للمرة الاولى منذ 60 عاما 

 تعد هذه هي المرة الأولى لمنتخب ايطاليا التي يغيب فيها عن العرس العالمى منذ 60 عاما عندما فشل في التأهل لمونديال 1958 بالسويد.

68457-فوز-المنخب-السويدى
 
المنتخب-السويدى

استفاد المنتخب السويدي من فوزه ذهابا على ملعبه بهدف دون رد ليصعد إلى  النسخة الـ21 للمونديال بروسيا 2018

47480-حزن-المنتخب-الإيطالى-لعدم-التأهل-لكأس-العالم
 
حزن-المنتخب-الإيطالى-لعدم-التأهل-لكأس-العالم

 

 

مونديال روسيا بدون ايطاليا للمرة الثالثة

 

 

طوال 20 بطولة أقيمت في كأس العالم حتى الآن غاب منتخب إيطاليا مرتين فقط عن الظهور في المحفل العالمي المرة الأولى في كانت في أول بطولة عام 1930 بأوروجواي

 حيث انها لم تشارك بالبطولة نظرا لأنه لم يكن هناك أي نظام للتصفيات كما غاب المنتخب الايطالى عن  مونديال 1958 بالسويد ثم ياتى احفاد الفايكنج ليقصى منتخب الأزورى عن الظهور بمونديال روسيا 2018 لتكون المرة الثالثة فى تاريخه التى يغيب عن كاس العالم.


4 القاب شاهدا على فوز منتخب ايطاليا بكاس العالم



بينما فازت ايطاليا بكاس العالم بعدما حصدت اللقب فى مونديال 1934 الذى استضافتة بعدما فازت فى النهائى على تشيكوسلوفاكيا بهدفين مقابل هدف.

كان اللقب الثانى لمنتخب لأزورى 1938 فى فرنسا  بعد فوزه على حساب المنتخب المجرى بنتيجة 4/2 .

 

اسبانيا 1982 شاهد على البطولة الثالثة منتخب ايطاليا بعد تغلبه فى النهائى على الماكينات الالمانية بثلاثة اهداف مقابل هدف.

بينما  كان اللقب الرابع  فى 2006 بالمانيا  بعد تغلب المنتخب الايطالى على نظيرة الفرنسى فى النهائى بركلات الترجيح ليفوز بكاس العرس العالمى للمرة الرابعة فى تاريخه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق