أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء 14-11-2017: طالبة للنيابة المدرس: "كان بيقلعني في الفسحة".. وتهديدات داعشية لمتهمة علم المثلية

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 01:00 م
أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء 14-11-2017: طالبة للنيابة المدرس: "كان بيقلعني في الفسحة".. وتهديدات داعشية لمتهمة علم المثلية
محمد بديع
هبة جعفر

نشرت صوت الأمة عدد من الجرائم والحوادث التي وقعت اليوم الثلاثاء 14-11-2017  حتى الساعة الواحدة ظهراً وكان أبرزها: طالبة للنيابة في واقعة هتك عرضها على يد مدرس: "كان بيقلعني في الفسحة"، داعشي للمتهمة بالترويج للمثلين أثناء تجديد حبسها: "سنتمكن من رقابكم إنتي وأحمد علاء"، بعد هروب المتهمين الأصليين.. النيابة تخلي سبيل 10 سائقين في مشاجرة بحدائق المعادي.

أخبار الحوادث اليوم... تهديدات داعشية للمتهمة بالترويج للمثلين: "سنتمكن من رقابكم إنتي وأحمد علاء"

 

داعشي للمتهمة بالترويج للمثلين أثناء تجديد حبسها: "سنتمكن من رقابكم إنتي وأحمد علاء"

قالت مصادر أمنية،  أن  الجلسة الأخيرة لتجديد حبس سارة حجازي المتهمة بالترويج للمثليين ورفع علم "الرينبو"، فى حفل "مشروع ليلى" بالتجمع الخامس شهدت تعرضتها للتهديد فى نيابة أمن الدولة العليا على يد أحد المتهمين بالإنتماء إلى تنظيم "داعش" الإرهابى .

 
وكشفت "المصادر" فى تصريح لـ"صوت الأمة" أن سارة حجازي تعرضت للتهديد من الدواعش أثناء صعودها من تخشيبة النيابة، حيث ردد الداعشى قائلاَ: "سنتمكن من رقابكم سواء داخل السجن أو خارجه أنتي وأحمد علاء" .
 
وأشار إلى أن نيابة أمن الدولة العليا، جددت حبس سارة حجازي، 15 يومًا بتهمة الترويج للمثليين، ورفع علم "الرينبو"، فى حفل "مشروع ليلى" بالتجمع الخامس، على ذمة التحقيقات.
 

أخبار الحوادث اليوم: مجلس الدولة يرسل لوزارة الداخلية طلب مندوب لمناقشة قانون المرور

 مجلس الدولة يطالب مندوب من الداخلية لمناقشة قانون المرور


طلب قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار مهند عباس نائب رئيس مجلس الدولة، من وزارة الداخلية  ندب خبير من الوزارة باعتبارها الجهة المعدة لمشروع قانون المرور والذي تسلمه قسم التشريع؛  للاجتماع مع اللجنة المكلفة من مستشارى قسم التشريع لمناقشة البنود التى تضمنها مشروع قانون المرور.

 
وأوضح المستشار عبد الرازق مهران ، رئيس المكتب الفني، أن اللجنة التى شكلها المستشار مهند عباس ، تعكف حاليًا على مراجعة مواد القانون كاملة ، وتعديل ما تراه يتلاءم مع الأحكام والأعراف القانونية، وكذا التعديل من حيث الصياغة ليخرج في شكله النهائي بعد التعديل عليه لإرساله الى الحكومة تمهيدًا لإقراره وتطبيقه.
 

أخبار الحوادث اليوم: طالبة للنيابة المدرس: "كان بيقلعني في الفسحة"

طالبة للنيابة في واقعة هتك عرضها على يد مدرس: "كان بيقلعني في الفسحة"

كشفت التلميذة المتعرضة لهتك عرضها من قبل مدرس أمام  وكيل نيابة عين شمس برئاسة محمد الفخراني، أن "المدرس كان ينتظر ميعاد الفسحة ويأمرها بعدم النزول مع أصدقائها للعب، ومن ثم يقوم بتعريتها قائلة: " كان بيقلعنى هدومي ويعمل حاجات قليلة الادب"، فيما أنكر المتهم ارتكابه الواقعه، مؤكدا أنه بلاغ كيدي.

 
يذكر أن قسم شرطة عين شمس، تلقى بلاغا من ربة منزل تتهم مدرسا بهتك عرض أبنتها بالمرحلة الابتدائية.
 
 واستمعت النيابة لأقوال والدة المجني عليها والتى أكدت أن نجلتها حضرت إلى المنزل وملابسها  الداخلية بها دماء وبسؤالها أكدت أن المدرس هتك عرضها.
 
عقب تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التى أمرت بحبسه.
 
 

أخبار الحوادث اليوم: دفاع نجل المعزول يطلب تحرير توكيل للاستئناف على حبسه فى جنحة السلاح

الدماطي يطالب بعمل توكيل من نجل المعزول للاستئناف على حبسه فى جنحة السلاح

 طالب محمد الدماطى دفاع أسامة نجل الرئيس المعزول من المحكمة بالتصريح لموكله بعمل توكيل لدفاعه للاستئناف على حكم حبسه 3 سنوات فى جنحة حيازة سلاح أبيض، والذى أصدرته محكمة جنح الزقازيق الشهر الماضى، وذلك أثناء نظر محاكمة بديع وآخرين بقضية فض اعتصام رابعة، أمام محكمة جنايات القاهرة.

 
ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها التجمهر المسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس فى التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم، والشروع فى القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.
 
 
وضمت قائمة المتهمين كلا من محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعصام العريان، وعصام ماجد، وعبد الرحمن البر، وصفوت حجازى، ومحمد البلتاجى، وأسامة ياسين، وعصام سلطان، وباسم عودة، وجدى غنيم، "أسامة" نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، بالإضافة للمصور الصحفى محمد شوكان .
 

أخبار الحوادث اليوم: فى لافتة إنسانية... رئيس المحكمة يطلب طبيب للكشف علي المتهم عمرو زكي بالقفص

إحضار طبيب للقفص للكشف على المتهم عمرو زكي في قضية" فض اعتصام رابعة"


أمر رئيس محكمة جنايات القاهرة، بندب طبيب لتوقيع الكشف الطبى على المتهم عمرو زكى بعد تعرضه لوعكة صحية داخل القفص، وذلك أثناء نظر قضية "فض اعتصام رابعة"، والمتهم فيها بديع و737 آخرين.

 
وفيما اعترض الدفاع على تأخر حضور الطبيب، وفيما أكد رئيس المحكمة أنه جارى إحضار الطبيب وأن الدفاع يتعمد تعطيل الجلسة.   
 
ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها  التجمهرالمسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس فى التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم، والشروع فى القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.
 
وضمت قائمة المتهمين كلا من  محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعصام العريان، وعصام ماجد، وعبد الرحمن البر، وصفوت حجازى، ومحمد البلتاجى، وأسامة ياسين، وعصام سلطان، وباسم عودة، وجدى غنيم، "أسامة" نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، بالإضافة للمصور الصحفى محمد شوكان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة