نجوم المنتخب لاتحاد الكرة: مكافآت المونديال قليلة ومش عايزينها

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 02:04 م
 نجوم المنتخب لاتحاد الكرة: مكافآت المونديال قليلة ومش عايزينها
مباراة مصر والكونغو

 
اتفق لاعبو المنتخب الوطني الأول بالكامل على رفض استلام مكافآت التأهل لكأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا نهائياً لحين تعديل قرار مجلس الادارة الخاص بمنح اللاعبين مكافآن من واقعة لائحة الفريق الوطني.
 
كانت أزمة قد نشبت خلال معسكر المنتخب الوطني الأول قبل سفر البعثة الى العاصمة الغانية أكرا لمواجهة غانا في ختام مشوار الفريق في تصفيات كأس العالم بسبب تأكيد عصام الحضري قائد الفراعنة رفض جميع اللاعبين المكافآت التي تم رصدها من مجلس الإدارة برئاسة هاني أبوريدة.
 
وعلى أثر ذلك رد الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الشيكات الخاصة بحقوق اللاعبين الى الإدارة المالية لاتحاد الكرة، حيث شهدت الأيام الماضية وتحديداً قبل اجراء احتفالية المنتخب رفض هاني أبوريدة تحركات كابتن المنتخب الوطني وطالب اللاعبين بضبط النفس الا أن الجميع التزم بقرار الحضري ما دفع هاني أبوريدة يؤكد في تصريحاته التي أدلى بها خلال الحفل بتعهدات بتعديل قيمة مكافأة منتخب مصر بعد التأهل لكأس العالم.
 
ووفقا لمصدر مطلع داخل مقر اتحاد الكرة فإن اللاعبون طالبوا اتحاد الكرة بتوفير المكافآت اللائقة للفراعنة خاصة وأن سمير زاهر رئيس الاتحاد استطاع توفير مليون ونصف المليون درهم لكل لاعب عقب النجاح في بطولة أمم افريقيا 2010، بخلاف المكافآت المنصوص عليها في اللائحة والتي وصلت الى مليون جنيه لكل لاعب.
 
أكد المصدر أن اتحاد الكرة حاول التعتيم على الأمر الا أن الأمور خرجت من يد مجلس افدارة حيث انتقد البعض من أعضاء المجلس الصورة الذي ظهر عليها الحضري خلال الحفل والتي بدا عليه الغضب بسبب تصدره لأزمة اللاعبين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق