استغاثة أولياء أمور تكشف الفضيحة.. محافظ قنا افتتح مدرسة بلا كهرباء

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:00 م
استغاثة أولياء أمور تكشف الفضيحة.. محافظ قنا افتتح مدرسة بلا كهرباء
افتتاح مدرسه
ريم محمود

في مفاجأة غير متوقعة، اكتشفت إدارة مدرسة تحيا مصر 2 بمدينة قنا الجديدة التي تم افتتاحها مع بداية العام الدراسي الجديد أنه لم يتم توصيل الكهرباء لها.

وكان محافظ قنا افتتح المدرسة، لكن بعد الافتتاح والتقاط الصور التذكارية اكتشفت إدارة المدرسة أنها تسلمت المبنى دون أن يتم توصيل كهرباء وهو ما كشفته استغاثة من أولياء أمور الطلاب هناك.

واستغاث أولياء أمور الطلاب بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لحل المشكلة، وقال أحد أولياء الأمور أن المحافظ ووكيل الوزارة افتتحوا المدرسة فى بداية العام الدراسي  دون علم أنها بلا كهرباء.

وأضافت ولية الأمر أنهم فوجئوا بعد الإفتتاح أن المدرسة لا يوجد بها كهرباء بالاضافة الي أن المياه بالمدرسة مرتبطة بالخزانات.

وأشار أولياء الامور في استغاثتهم أنهم عندما قاموا بالسؤال أن المدرسة كان يوجد بها كهرباء عند الإفتتاح، وكان الرد عليهم :« دا لزوم الشو».

في السياق ذاته قال أحد مسؤلي مديرية التربية والتعليم بقنا أن مشكلة المياه التي تعاني منها المدرسة، عمومية أي أنها على مستوى مدينة قنا  الجديدة، لافتا إلى أن الخزانات بالمدرسة حل استثنائي.

وأضاف في تصريحات خاصة  لـ" صوت الأمة" أن مشكلة الكهرباء جاري حلها، حيث أن المدرسة قدمت على العداد لكن لم يتم تركيبه ويتم إتخاذ الاجراءات لتوصيل الكهرباء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق