شيرين "زلة لسان".. "آه يا ليل" سابقاً

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:30 م
شيرين "زلة لسان".. "آه يا ليل" سابقاً
شيرين عبد الوهاب
هناء قنديل

واصلت المطربة شيرين عبد الوهاب، هوايتها المفضلة، في إطلاق التصريحات العنترية المسيئة، حتى بات وصف "زلة لسان"، مصاحبا لمعظم ما تطلقه شيرين من تصريحات.

وبعد سلسلة طويلة من الزلات التي طال فيها لسان شيرين، الكثير من زملائها الفنانين، وآخرهم الهضبة عمرو دياب، انتقلت إلى السخرية من الوطن، والتريقة على بلدها؛ الأمر الذي فجر حالة عارمة من الغضب، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ضدها، وسط تصاعد هائل لدعوات مقاطعتها، وعدم المشاركة في حفلاتها، أو الاستماع لأغنياتها، وهو ما يهددها بنهاية مأساوية تحترق فيها بنار زلات اللسان؛ مما يجبرها على الاعتزال.

من جهتها طالبت لجنة الزراعة بمجلس النواب، بالتصدي لتصريحات شيرين، معربة عن استيائها؛ من إهانة المطربة شيرين عبد الوهاب لمصر، في حفل بلبنان، بردها على إحدى معجباتها التي طلبت منها أغنية "ماشربتش من نيلها"، بالقول: "هيجيلك بلهارسيا"، في إشارة إلى مياه النيل.

وأكد النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، تقدمه وعدد من نواب البرلمان بطلب عاجل لرئيس المجلس، الدكتور على عبد العال؛ لاستدعاء نقيب المهن الموسيقية، ليعرض أمام المجلس الإجراءات التي ستتخذها النقابة لمحاسبة شيرين على تصريحاتها المسيئة والمهينة لمصر، مطالبا بمحاكمتها قضائيا.

وشدد "تمراز"، على عدم تراجع النواب عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة المطربة، ومنعها من الظهور في الإعلام مجددا.

أما على صعيد السوشيال ميديا، أشعلت زلة لسان شيرين الأخيرة، هجوما عنيفا ضدها، وصل إلى حد السباب من المتابعين، وبعض زملائها في الوسط الفني، الذين وجهوا لها عبارات نقدية لاذعة؛ بسبب سقطتها الأخيرة.

وشملت قائمة مهاجمي شيرين بضراوة الفنانة الاستعراضية سما المصري، والملحن الكبير حلمي بكر، فيما أعلن المحامي الشهير، سمير صبري، عن تقدمه ببلاغ إلى النائب العام، ضد شيرين؛ يتهمها بإهانة مصر، فهل تكتب زلات اللسان نهاية شيرين عبد الوهاب قبل الأوان؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق