قائمة طاهر.. أحمد مصطفي: طارق سليم مثلى الأعلى.. وهدفي خدمة أعضاء الأهلي

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:15 م
قائمة طاهر.. أحمد مصطفي: طارق سليم مثلى الأعلى.. وهدفي خدمة أعضاء الأهلي
محمود طاهر

أكد أحمد مصطفي، المرشح علي منصب العضوية تحت السن، في انتخابات الأهلي المقبلة، المحدد لها 30 من نوفمبر الجاري، أن انضمامه إلي قائمة محمود طاهر، جاء لرغبته في العمل مع الأخير، بعد أن حقق العديد من النجاحات والانجازات علي جميع الأصعدة، سواء إنشائية أو اجتماعية أو رياضية، بالإضافة إلي منحه الفرصة للشباب من أجل اكتساب خبرات عضو مجلس الإدارة، وليس كما كان يحدث مسبقاً، بتهميش الأعضاء تحت السن.

وقال مصطفي: "أمتلك قدرات إدارية اكتسبتها من العمل في مجال الطيران، منذ أكثر من عشر سنوات، وأسعى لخدمة أعضاء النادي، خلال الفترة المقبلة".

وتابع "هدفي أن أصبح في يوم من الأيام، مثل الأسطورة والرمز الأهلاوي الكبير طارق سليم، حيث كان من كبار الطيارين، ومدير كرة على أنجح مستوي، وأتمنى أن أسير علي خطاه في مجال الإدارة".

واستنكر مصطفي الانتقادات التي تعرض لها منذ إعلانه الترشح بسبب عمله الخاص، وأنه سيشغله عن ممارسة مهام عمله في الإدارة –حال نجاحه- مشدداً أن العمل في شركات الطيران، يمنحه وقت فراغ كبير، سيمكنه من مزاولة مهامه.

وأوضح المرشح الشاب أنه سيكون مسؤول عن الملف الإبداعي للشباب، عن طريق تنظيم برنامج شهري أو ربع سنوي للاحتفال بالمتفوقين من أبناء النادي، سواء رياضياً أو ثقافياً أو علمياً، وسيتم تقديم دعم نفسي ومادي للشباب، من أجل استكمال مسيرة تفوقهم، لافتاً إلي وجود العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها خلال البرنامج الانتخابي للقائمة.

وشدد مصطفي أنه يخوض الانتخابات معتمداً علي سيرته الذاتية، ودعم قائمة محمود طاهر،وليس كما يردد البعض انه يعتمد علي شعبية والدته هناء حمزة أحد أبرز نجمات الكرة الطائرة في تاريخ النادي، ووالد زوجته ضياء السيد نجم الكرة، مشيراً إلي أن تمتع الثنائي بسيرة طيبة داخل النادي أمر يدعو للفخر والسعادة، لكنه يعتمد علي تواجده الدائم داخل أروقة النادي، وكونه ابن من أبناء القلعة الحمراء.

واختتم مصطفي كلامه موجهاً رسالة إلي أعضاء الجمعية العمومية، معرباً خلالها عن ثقته في وعيهم الشديد، وقدرتهم علي اختيار الأنسب في الانتخابات المقبلة، متمنياً منهم الابتعاد عن العاطفة، وانتخاب من يمتلك برنامج حقيقي قادر علي تنفيذه، وليس مجرد وعود انتخابية تتلاشي عقب النجاح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق